Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

السبت 8 أغسطس 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسـائل قصـيرة / رسـائل سريـعة



رسالة الى الاستاذ امارير

الاستاذ امارير الكاتب بالموقع الموقر
يسعدني ماتكتب في الدين , و يحزنني ان تقول في الحلقة (2) - 21 يوليو 2009 : ( خطواتي التي اعبر بها الطريق , وحيدا على ما يبدو ) !؟ كلا يا عزيزي لم تكون وحيدا ان شاء الله !؟ " انما انت منذر ولكل قوم هاد " الرعد 7 .

مصطفى المهدوي
00218923917693

* يؤسفنا اننا لم نعثر على بريد الكتروني خاص بالكاتب



لم أكن منتميا لتنظيم القاعده

ان الذين عانوا وقاسوا من أجل ليبيا الحبيبه والعاملين من أجل إسعادها يقفون اليوم فرحين بحكمة ونظرة قادتنا الذين بأعمالهم الجريئة تمكنوا من خلق فرصة فريدة للسلام. إنني أشد علي أيدي إخواني داخل السجن وأسأل الله أن يفك أسرهم جميعأ. وبإذنه تعالي فان المصالحة ستضمد جروح ليبيا وتسمعنا ((زغاريد أمهاتنا)) لقد أتهمت أنا وءاخرون من قبل الامم المتحدة بالعلاقة بتنظيم القاعدة ، وكما فعل أخواني من قبلي أود أن أوضح بأنني لم أكن منتميا لتنظيم القاعده أو مويداً لافكاره او حتي متعاطفا معه واننى لم أتفق أبدا مع هذا التنظيم .وأنا أومن أن السلام الدائم والسعادة لاطفالنا لن تأتى بقوة السيف. . وأتمنا أن يدرك قادة العالم والامم المتحدة صدق وشجاعة أخواننا الذين يطالبون ببداية سلميه جديدة وأن يساعدوهم على أخذ مكانهم فى بناء مستقبل أفضل للجميع..

بن أحمادي أبوهاجر الليبي



من كنوز الأرض الليبية : جبال اكاكوس الشامخة

Video:The Amazing Akakus Mountains in Libya
من كنوز الأرض الليبية : جبال اكاكوس الشامخة
http://www.youtube.com/watch?v=x7__rjHJDkI&feature=channel_page

Husein Turbi - libdacafe



إلى القوّاد حسن الأمين

يا حسن الأمين يا قوّاد يا ابن القوّاد اذا كان ما بطلتش سرقة نفضحك يا تيس التيوس.

واحد



اهل جهنم الارهابي موسي كوسة

اهل جهنم الارهابي موسي كوسة
http://www.youtube.com/watch?v=qFGI2xTF_Es

علي



نداء إلى أبناء ليبيا

مطلوب من أبناء ليبيا الذين يريدون معرفة أسماء ونشاط الشركات السويسرية العاملة في ليبيا المشاركة في التبرع لجمع مبلغ 450 فرنك سويسري وهو ما يعادل حوالى 450 دولار أمريكي للحصول على قائمة بأسماء هذه الشركات وأعمالها،ولو كان المبلغ في حدود 100 فرنك لقمت بدفعه من جيبي بدون الرجوع لأحد كما فعلت في أمور كثيرة .
الدفع يتم على حسابي رقم 10-73296-8 بأسم fawzi ORFIA على العنوان الآتي
Swiss post-postFinance
Nordring 8
3030 Bern
Switzerland

يضع المرسل رقم حسابه حتى إذا زاد شئ عن المبلغ المطلوب يعاد لمن دفع أكثر من غيره .
مع الشكر

فوزي عبد الحميد
www.liberalor.com



كفاية حفظ قرآن ، اشتغلوا يا عالم

لقد ظللنا نحفظ القران ، ولا نفهم كثيرا منه رغم أنه بلسان عربي مبين! الف واربعماية وخمسة وعشرين سنة وما زال ما طلع عالم لغة يفهم "كهيعص". اذا كان ماهيش مفهومة وحتى الرسول مش فاهمها فما الداعي لها؟ أم انها كوبي آند بيست copy & paste من كتاب سرياني أو عبري أو فارسي؟؟ يا ناس كفاية حفظ القران واطلعوا اشتغلوا علي حالكم وحال بلادكم ، والناس اللي تبني مساجد بملايين الدينارات ليش ما تبنوا بالمبلغ عشرات الحواشين للناس اللي موش لاقية مسكن. الله يستطيع أن يبني ألف مسجد في دقيقة واحدة اذا كان هو اله فعلا ولا يحتاج الى انسان ليبني له بيتا. اذا كان الله لا يستطيع أن يبني مسجداً ـ بيتا له ـ واذا كان الله في حاجة للبشر باش يبنوله بيوت فهو ليس الهاً أبداً. اذا كان الله إله فهو يستطيع أن يبني مليون مسجد في دقيقة. لماذا يحتاج الإله للبشر باش يبنوله حوش؟ ملايين الدينارات صرفت على بناء بيوت الله ، وفروا افلوسكم وابنوا بيها بيوت للفقراء فالله ليس فقيرا محتاج لكم باش تبنوله حوش. واذا كان الله لا يستطيع ان يبني مساجد فهو اذن اما غير موجود أو انه موجود لكنه إله عاجز يعجز عن بناء مسجد.

أ. ل.


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home