Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الخميس 8 ابريل 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسالة الى القلم الصادق
وبصقة كبيرة ، لهذا العميل الرخيص

الى الأستاذ المحترم والكاتب الوطني الشريف ،
المناضل الكبير، الكاتب الفاضل محمد الصادق

قرأت أنا وعدد من الأصدقاء من المثقفين الشرفاء ردك الرائع المفحم على عميل المخابرات القذافية " البوشبّو " المرتزق ، الذي يتوارى خلف اسم ( المحمودي ) ليعزز الحملة الجديدة الفاشلة ، المتهافتة ، على الدوحة السنوسية والأسرة الشريفة التى أنجبت للبشرية الإمام الأكبر محمد بن على السنوسي والمجاهد الليبي الكبير السيد احمد الشريف ومحرر الوطن ومؤسس أول دولة ليبية عصرية مستقلة ، ذلكم هو الملك العظيم محمد ادريس السنوسى الذي تآمرت عليه " الصهيونية العالمية " والاحتكارات النفطية الدولية والمخابرات المركزية الأمريكية ، ودبرت للقضاء على دولته .. دولة ليبيا الحديثة " عملية " الانقلاب العسكري اللئيم ، الذي انتقت لتنفيذ فصوله أحقر جنود البدو الصغار، من أحقر قبائل صحراء سرت وهي قبيلة القذاذفة أو بالأصح ( قذاف الدم ) !!

قرأنا ، أيها الكاتب الصادق الأستاذ محمد ، الرد المفحم القوي ، الشامل على ما يكيله من شتائم وأكاذيب وهجوم هذا العميل الرخيص، المسخ الذي يختفي وراء اسم مستعار هو " المحمودي " ويواصل حملته الحقيرة ضد ( صحوة الأمازيغ الليبيين الكبرى ) ورموز نضالهم العادل من أجل ليبيا الحرة الديمقراطية ، ليبيا الجديدة الناهضة المنتمية للعصر والحضارة . لا لليبيا البداوة الرثة والتخلف " الشلفطي " والتعصب القبلي الوضيع ، ودولة الخيمة والجمل والمرتزقة والوافدين والحقراء ؟

ونريد أن نشّد على يديك بحرارة ، أيها الكاتب الأستاذ محمد الصادق ، ونهنئك بالرد الصادق الصارم على هذا " العميل الحقير " الذي يسمي نفسه " المحمودي" ونقول لك أمام الجميع : انك أشفيت الغليل من هذا الباطل الرخيص المتهافت الذي يتقيأه " العميل المحمودي " ويشن حملته لصالح أجهزة القمع ودوائر السلطة الانقلابية العميلة . . هنيئا للمثقفين الليبيين بقلم مثل قلمك وموقف صارم وحازم مثل موقفك وألف تحية واكبار لك أيها الأمين محمد الصادق .

مثقفون ليبيون
بريطانيا


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home