Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الخميس 7 اكتوبر 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters


تعازي إلى آل الحداد

إنا لله وإنّا إليه راجعون

"يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي"

نتقدّم بأحر التعازي إلى آل الحدّاد في وفاة السيَّد إبراهيم الحدّاد الذي وافته المنيَّة بمدينة بنغازي مساء يوم الثلاثاء 5 أكتوبر 2010م. ونخصّ بخالص المواساة أبناء الفقيد وهم الأستاذ محمد الحداد وعمر الحداد . إنا لله وإنا إليه راجعون .

يحيى محمد التاجورى


عزانا و عزاكم واحد يا ال الحداد, يعلم الله ماشفنا منكم إلا الخير يا محمد و يا عمر, اللَهم ارحم واغفر لموتانا وموتي المسلمين.. لله ما اعطي و لله ما اخذ و كل شئ عنده باَجل مسمي .

جلال المبروك البسيوني


   بسم الله الرحمن الرحيم
  {كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ ۗ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ ۖ
    فَمَنْ زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ ۗ وَمَا الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلَّا مَتَاعُ الْغُرُور.ِ}

بقلوب راضية بقضاء الله وقدره نتقدم بخالص العزاء والمواساة إلى كافة آل الحداد في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى الحاج إبراهيم الحداد، ونخص بالتعزية أبناءه الأستاذ عمر والأستاذ محمد، ونسأل الله جلت قدرته أن يتغمد الفقيد الراحل بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم اهله وذويه جميل الصبر والسلوان إنه ولي ذلك والقادر عليه. إنا لله وإنا اليه راجعون.

إبراهيم عبد العزيز صهد
سالم سالم اقنان
محمد يوسف المقريف
فوزي الطرابلسي
سالم عبدالرحمن السعيطي
محمد بالعيد علي العائش
عبدالله الشيخي
صالح الحبوني
محمد علي عبدالله
محمد سعد امعزب
محمد هابيل
زكريا سالم صهد
فتحي شلوف
عبدالله جودات الرفادي
المهدي محمد السنوسي
صلاح شرمدو
عماد الجهاني


نتقدم بأحر التعازي والمواساة القلبية الى آل الحداد في داخل الوطن وخارجه، في وفاة المغفور له بإذن الله الحاج/ إبراهيم الحداد، والد الاخوة/ محمد وعمر الحداد، كما نقدم التعازى الى الحاج/ أحمد محمد على لنقى. حقاً لقد ألمنا مصابكم الجلل، نسأل الله العلي القدير أن يجعل مثواه الجنة وأن يكتبه مع الكرام البررة. اللهم زد في حسناته، وأغفــر اللهم عن سيئاته، وأعفو اللهم عنه وعافه وأكرم نزله... اللهم أسكنه داراً خيراً من داره وأكتبه مع الصديقين في جنة العليين... ونسأل الله لأهلــه وذويه الصبر والسلوان. إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُون.

نورى رمضان الكيخيا
د. منصور عمر الكيخيا
عبدالمنصف البورى
محمد سعد الكواش
رشيد عبدالرحمن الكيخيا والاسرة


نتقدّم بأحر التعازي إلى آل الحدّاد داخل وخارج ليبيا في وفاة السيَّد إبراهيم الحدّاد الذي وافته المنيَّة بمدينة بنغازي مساء يوم أمس 5 أكتوبر 2010م. ودُفن بها صباح هذا اليوم 6 أكتوبر 2010م. ونخصّ بخالص المواساة أبناء الفقيد وهم الأستاذ محمد الحداد وعمر الحداد . إنا لله وإنا إليه راجعون .

علي البيجو
سليمان البيجو
مصدّق البيجو
السنوسي البيجو
عبد الجميد البيجو


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home