Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الخميس 7 اكتوبر 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

من انت يا ليلى الهونى

يا ليلى الهونى انتبهي لما تكتبين يقول الله سبحانه ( يأمرون الناس بالمعروف وينسون انفسهم ) من انتي يا ليلى الهونى تتهجمين على اسيادك و تتشدقين بالاخلاق وانتي منها بعيدة كبعد السماء عن الارض اذا كان لديكي اخلاق ما كنتي تخرجي سافرة وصورك تملا الانترنت بزي الكفار وقبعات المنحرفين هل انتي تخافين الله حتى الناس تاخد برايك فيما تكتبين في مواضيعك .
يقول الرسول الكريم، " من خرج عن الطاعة وفارق الجماعة، مات ميتة جاهلية" يعني تعيشي في عاصمة الضباب وتتمني لبلادك الخراب.. إن كان القذافي قدرنا فنحن على ما وعد ربنا، ولا تظني يا حضرة خريجة كلية الإعلام والفنون و دو ري مي فا صول، بكلامك المعتوه يغير في الواقع شيء فأنتِ تحلمين .
عودي إلى رُشدك وبلاش رشدة كسكاس ولطم في أعراض الناس، القذافي (يحميه الله) خلاها مدارس ومستشفيات وطرق ومزارع ومحلات وأسواق عامرة بالخيرات وهي أرخص دولة في العالم، اللي ياكل ويذم عطيه سم يعطيك سم يسممك أو ممكن أنتِ و الشراذم الظالة اللي معاك تبوها تولي عراق ثانية ،، الله لا تكتبها علينا إن شاء الله معمر ومن بعده أولاده ونبوها حتى تصبح ملكية لهم المهم عندنا راحة بال الناس واستقرارهم يا ضالة وخلي نار الحقد تأكل قلبك يا حقودة .. كالنار تأكل بعضها إن لم تجد ما تأكله.
أما الديمقراطية التي تنشدينها فنحن في غنى عنها.. ثم قولي لي أيتها (الفارة) الفارة إلى الجحيم.. ماذا يهم الخروف وسط القطيع.. أليس الماء والكلأ ؟ أنا أعتبر نفسي خروفاً في قطيع شعبي، مادام الراعي (يرعاه الله) يحميني من الذئاب ويطعمني ويسقيني فأي كفر بعد ذلك ألجأ إليه.
صلي على النبي كانك مسلمة وتعرفي ربك وخليك في بيتك زي النساوين المحترمات وربي أولادك على حب الخير لبلادهم مش حب بريطانيا الكافرة وحسبنا الله فيك يا عاصية الله ورسوله وولي الامر من بعدهم.

خيري بشير
طرابلس ـ ليبيا


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home