Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

السبت 7 مارس 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters


تعـازي إلى آل الرياني

إنا لله وإنّا إليه راجعون

اتقدم باحر التعازي الي الاخ مسعود سالم ابوالقاسم في وفاة الدكتورة سامية عبد العاطي والهمه الله الصبر والسلوان وادخلها الله فسيح جناته .

مصطفي حسين امحمد كبلان


بقلوب يملؤها الحزن والألم ومؤمنة بقضاء الله وقدره نتقدم بأحر التعازي القلبية إلى الأخ العزيز مسعود سالم ابوالقاسم، في وفاة المغفور لها بإذن الله زوجته الدكتورة الفاضلة سامية عبدالعاطى صباح يوم الجمعة 10 ربيـع الاول 1430 هـ، بمدينة بتسبرغ. نسأل الله أن يتقبلها برحمته ويسكنها فسيح جناته ويلهم ذويها وذريتها أجمعين جميل الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون.

ابريك اسويسي واسرته


انتقلت إلى ذمة الله المربية الفاضلة الدكتورة سامية عبد العاطي يوم أمس بعد صراع طويل مع المرض. ونحن إذ ننعى المربية الفاضلة إلى أبناء الشعب الليبي في المهجر لندعو الله أن يتقبلها بما يتقبل به عباده الصالحين ، وأن يرفع درجتها في العليين، ويجعل قبرها روضة من رياض الجنة، أنه سبحانه وتعالى ولي ذلك والقادر عليه. كانت الأم الفاضلة أماً لكثيرٍ من الذين عرفوها، وعرفوا حرصها ونشاطها من أجل مصلحة الجالية الليبية في أمريكا، وكانت بالرغم من مرضها الذى حل بها تحرص على المشاركات الأجتماعية بصبر وشجاعة. نتقدم بأحر التعازي إلى السيد المربي مسعود سالم الرياني وأبنائه عبد الرحمن وعبد الله وابراهيم وسارة وهبة في وفاة الدكتورة سامية عبد العاطي، وندعو الله أن يلهمهم الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

سالم بن عمار
جمال الحريزي
أحمد سالم


انتقلت الى رحمة الله تعالى صباح اليوم الجمعة الدكتورة سامية عبدالعاطى زوجة السيد مسعود سالم ابوالقاسم بعد معاناة طويلة مع داء عضال. وستتم مراسم الدفن فى مدينة بتسبرغ بعد صلاة الجمعة. نتقدم لزوجها ولأنجالها عبدالله وعبدالرحمن وابراهيم، ولكريماتيها هبه وساره، ولذويها فى داخل الوطن وخارجه، ولرواد مخيم امل الصيفى بالولايات المتحدة بأحر التعازى سائلين الله عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته، وأن يدخلها فسيح جناته، وأن يلهم آهلها وذويها جميل الصبر والسلوان . إنا لله وإنا اليه راجعون.

امين الهونى واسرته


بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره نتقدم باحر التعازي الى الأستاذ/ مسعود سالم، في وفاة زوجتة المغفور لها باذن الله الدكتوره/ سامية. الأستاذ مسعود و د. سامية "رحمها الله" من نعم رفاق الغربة ومن النشطاء فى مخيم الأمل، نسال الله ان يتغمد الفقيده بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته وان يلهم اهلها وذويها جميل الصبر والسلوان. انا لله وانا اليه راجعون .

نورى رمضان الكيخيا
عبد المنصف البورى
د. منصور عمر الكيخيا
رشيد عبدالرحمن الكيخيا


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home