Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

السبت 7 مارس 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسـائل قصـيرة / رسـائل سريـعة



العودة إلي المقبرة
نقابة الأطباء بالمركز تدعو لحضور اجتماعها

بسم الله الرحمن الرحيم : أتأمرون الناس بالبر وتنسون أنفسكم؟؟
تدعو نقابة الأطباء بالمركز لحضور اجتماعها المهم يوم الاثنين القادم 09.03.2009 الساعة 12 وذلك بالمدرج الرئيسي. يطلب حضور الكل استشاريين و اختصاصيين و عامين .
ستكون الإدارة في موقف حرج. وهل تطبق القوانين و القرارات علي الكل أو تبقي وتسري مساوي الإدارة الأولي.. لكم الله هل هي العودة إلي المقبرة. .
(سَمَّاعُونَ لِلْكَذِبِ أَكَّالُونَ لِلسُّحْتِ) السُّحْتُ، الرِّشْوَةُ فِي الدِّينِ"

أ. ب.



فيديو : السود في العراق لازالوا يعتبرون عبيدا

السود في العراق لازالوا يعتبرون عبيدا
http://www.youtube.com/watch?v=tbsB4Bm-lAc&feature=related

فوزي عبدالحميد



اتفاقيات وهمية في الساحة الامريكية/طامة كبرى

اولا اوجه لومي و عتابي لصحيفة الوطن اللييية لتوقفها عن نشر المشاكل في الساحة الامريكية ولا ندري لماذا? ربما لان الخبير لا عون اصبح مهم الخبير طا عون في الساحة الامريكية ارسل تعميم (تعتيم) يعلم الطلبة بعقد اتفاقيات مع الجامعات الامريكية لذر الرماد في العيون انا طالب دكتوراه ومتحصل على قبول من ولاية فلوريدا لكن الخبير اجبرني على تركها و الذهاب لجامعة ويست فرجينيا بحجة انه موقع معها اتفاقية الطامة الكبرى لم اجد فيها دكتوراه بل ماستر فقط ام عن الاتفاقيات فقال لي رئس الجامعة بانه لا توجد هذه اتفاقيات مع دولتنا او سفارتنا ابدا لقد كذب علي الخبير وخدعني ان الخبير طا عون همه الوحيد هو ارجاع الطلبة لليبيا فاشلين لقد شوه الخبير (طا عون) سمعة الجماهيرية في الجامعات الامريكية و هدم ما بناه المهندس سيف الاسلام بمليارات الدولارات و سنوات من العمل السياسي و الدبلوماسي الصعب مناشدة اخيرة للقايد (إن شاء الله تعالى. يحفظه) ان يتدخل شخصيا لانقاد ابنائه الطلبة في الساحة الامريكية من هذا الخيير (طا عون) لان الطلبة يعدون لمظاهرة امام السفارة بحضور وسائلالاعلام الامريكية ان لم تتدخلوا شخصيا .

طالب دكتواه/ ولاية فلوريدا



أعراضنا بالساحة البريطانية

قرأت فى صحيفة الوطن الليبية هذا التعليق لأحد الأخوات الدارسات بالساحة البريطانية فأصبت بصدمة بما وصلنا أليه من برود وعدم غيرة على أعراضنا فلعنة الله على مسؤولينا المقصرين. وهذا هو التعليق....
http://www.alwatan-libya.com/default.asp?mode=more&NewsID=4015&catID=13
(أنا طالبة ليبية أدرس في بريطانيا بالمرحلة الاخيرة للدكتوراه لقد تم إبقاف منحتي الدراسية وقدمت على التمديد الذي من حقي بناء على رسالة المشرف و الجامعة التي أدرس بها ولكن للأسف الأخ سيادة لا أمين على التعليم لم يوقع لنا قرار التمديد لجمع الطلبة الامر الذي جعلني أعاني من ضيق الحال ومن محاولات خارجة عن الاخلاق من بعض النفوس الضعيفة عندما حاولت البحث عن عمل بالله عليك يا عقيل تخيل ان ابنتك مكاني فهل ترضي لها هذا الهوان وبالتالي فأنا لا اناشدك انت انما اناشد أبي و معلمي الطالب الاول العقيد معمر القدافي الذي خاطر بنفسه من أجل الكادحين من الفقراء أمثالنا و عليه أرجو من سيادته التكرم بحل هذه المشكلة شخصياً فنحن كما قلت نحن مثل ابناءك ( عائشة و محمد وسيف الاسلام و المعتصم بالله و خميس) فهل ترضي لهم هذا بالله عليك انجدنا فنحن في أضيق حال و ليس لنا منجد الا الله وثم انت وليس لي عبارة أقولها الا وا معمراه هذه صيحة مرأة عربية ليبية مسلمة موفدة بالساحة البريطانية).

طالب


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home