Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الثلاثاء 7 ديسمبر 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

اللجان الثورية المعارضة

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة و السلام علي سيدنا محمد و على آله و صحبه اجمعين
في لقاء الدكتور يوسف المقريف على البالتوك في ليبيا المستقبل حسب اعتقادي كان لقاء جيد و بذلت ادارة الغرفه مجهود كبير لتكون في حدود الديمقراطيه و الاحترام للجميع و لكن الحاضر لتلك الغرفه يعرف انه هناك بعض الاصوات التي ثم احضارها للتصفيق للجبهه و المقريف و هنا اقصد الفزاني الدي خرج على المايك ليحيي سيده المقريف و يقدم التمجيد و الشكر و دالك شي يهمه لكن عندما يقول ان الجبهه ساعدت الاسرى في تشاد نتدخل ونقول كلمة حق ان المساعده التي قدمتها الجبهه ليس لكل الاسرى بل المساعده التي تكلم عليها الطبالون كانت بعض الاكل والادويه ليزج بهم الدكتور المقريف وحفتر في معركه غير متكافيه الاطراف صد نظام القدافي مستغلين فيها وضع الاسرى الذين لا خيار لهم غير السير في طريقين الاول ان تبقى في السجون و التعديب و التجويع و الامراض و الاهانه و اليأس من الخروج من دالك السجن بسبب تنكر النظام الى الاسرى في تشاد او الطريق التاني الدي اختاره حفتر والجبهه والزج بدالك المساكين في جحيم مقارعة القدافي في معركه غير متكافئه هم انفسهم يعرفون انها معركه خاسره لعدم تكافي الطرفين .
و الغريب في الامر ان قيادتنا المناضله لديهم اولاد بعضهم اكبر في السن من الكتير من دالك الاسرى و خاصه الطلبه منهم و لكن لعلمهم بعدم نجاح دالك المغامره استبعدوا اولادهم حت من المشاركه في تلك التدريبات التي تلقاها الاسرى بعد ضمهم للجبهه .
في تلك المقابله المسكين الفزاني حاول عدت مرات اسكات من حاول توجيه الاسئله الى الدكتور مرات بكتابة التكست و مرات بعلامة الصبع المقلوب دالك المسكين الدي ينادي بالديمقراطيه و اصقاط القدافي لا يقبل الراي الاخر حتى على البال توك فكيف لو وصل سدة الحكم في ليبيا مع سيده كيف يكون يوم اذآ؟؟ لن يكون الا مجرم جزار لكل من يحاول انتقاد حكومة سيده متل ما يعمل جلادين شعبنا في ليبيا التوريين ولن يكون فرق الا تغيير الاسم من الجماهيريه والقائد معمر الى الجمهوريه و الرئيس الدكتور و و و زيد عليها كم لقب محمد المقريف .
و الغريب في امر ان بعض الطبالين المرضى نفسيا و المساكين من رفاق الاسرى خرجوا في اليوم التاني يفتخرو انه لهم اتصال مباشر مع سيادة الدكتور المقريف بالهاتف شبه يوميآ احدهم قال انه الدكتور جاه في كانسس سيتي و جلس معاه مهددين متوعدين كل من تسول له نفسه ان ينتقد.
انا اتسائل ما الدي يجمع الدكتور بشخص متل الجنزوري و الفزاني و يتصلوا به شبه يوميآ ؟؟
لا اعتقد هناك شي يربطهم الا ان الدكتور و القياداة السابقه يستغلون الحاله النفسيه لهؤلاء المساكين من اجل التطبيل و التمجيد و اسكات من ينتقد رئيس المستقبل بكل الطرق بماء فيه التكلم في الاعراض كما سبق من قبل و دكرناه في هداء الموقع او قد يكون الدكتور اصبح يعاني من الوحده حتى اضطر ان تكون له علاقه بمتل هولاء المساكين.
ما رئيناه هدء الاسبوع في البال توك من مهاجمة من قدموا الاسئله الى الدكتور الى محاولة ارباك السيد صالح جعوده يتبت انه هناك لجان توريه معارضه مهمتها التصفيق والردح و التمجيد صوره طبق الاصل من لجان الداخل .
أما رفيقنا الفزاني نقول له انت حر تخرج امام الناس و تقول انا مع مجموعه في الجبهه و انا اقلهم او انا معى رجال و انا انقصهم كما تفعل دالك امر يهمك لكن عندما تقول الجبهه فعلت الى الاسرى نقول لك توقف. الجبهه لم تلتفت الى الاسرى الا بعدما ضمهم حفتر اليها و لم تهتم بمن لم يسجل منهم و ما قدمته لنا كان تمنه الزج بناء في دالك الجحيم لو سمح لهم صديقهم حبري .
تتهم من لا يرغب في التطبيل متلك بالجحود. نقول لك لم تقدم الجبهه ما قدمته من الادويه و الاكل الا بعد توقيعك على تلك الورقه الدي تشهد فيها انك دخلت معهم بكامل ارادتك و كامل قواك العقليه رغم قبلها كانوا يقولون من ليس معنا هو مع القدافي بل هم من الواجب شكرنا على عدم دكر كل ما نعرف عنهم حتى الان من تجاوزات في حقنا وحق رفاقناء و منها تركنا في غابات زائير نواجه مصير مجهول و فره هم ناجين برؤوسهم كنا كتمنا ما كتمناه لعقيدتنا لو تكلمنا في دالك قد يكون لصالح النظام و القدافي و اعلم ان دالك المعتقد لم بعد يشتغل بل الساكت عليكم متل الشيطان الاخرس .
يا فزاني يكفي ان من تصفق و ترقص لهم انهم لم يسئلوا عن من توفى من رفاقنا و لم يتكلفوا حتى بالاطمئنان او حتى بعث تعزيه لعائلة دالك الرفاق .
والسلام عليكم .

أسير سابق
5 ديسمبر 2010


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home