Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الجمعة 7 أغسطس 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

الفتوحات الإلهية في إثبات ما في المحمودي من الجاسوسية

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله،

يمكن أن يفهم المرء منا أن يختلف شخص ما أو كاتب مع كاتب آخر، وكلاهما معروف، فيتناقشان ويختلفان، مع التزام أدب المناظرة والبحث العلمي. ويمكن أن يفهم الواحد منا أن يكتب شخص ما للرد على غيره لا ختلاف فكري أو مذهبي. هذا لا إشكال فيه. لكن الذي لايفهمه القاريء أن يستهدف شخص ما شريحة معينة من الناس فيأخذ في الكلام عنهم ويحاول الطعن فيهم.. فإذا أمعنت النظر فيهم وجدت بينهم قاسما مشتركاً: هو أنهم ممن يبغضهم نظام القذافي وأزلام نظام القذافي"ارجع إلى مقال الكاتب القدير خالد عطية ـ سلمت يداه الذي يعطينا مثالا واضحا على هذا" فقد كفانا مؤونة كشف حقيقة المحمودي فجزاه الله عنا خيرا : http://www.libya-watanona.com/adab/katiya/ka25069a.htm

وفي هذه الحالة تجد نفسك بعد التأمل في هذه الأحداث مجبرا على الربط بين شيئين: بين هذا الكاتب وبين نظام القذافي.. ويساعدك في ذلك إذا ما حصلت على أدلة تثبت أن أبو هذا الشخص من زبانية القذافي.. ويساعدك في ذك إذا وجدت أن هذا الشخص لا يتكلم بكلمة واحدة ضد هذا النظام، ويساعدك في ذلك إذا كان هذا الشخص ممن يحسنون استخدام التقية[التي استخدمها المحمودي عندما رد على حكيم غير الموجود في الساحة فقاتل في غير عدو] كل هذه الدلائل إذا ما جمعت إليها أن هذا الشخص ليس له سبب مقنع للتخفي إلا إياها.. كلها كانت لك حججا على أنه جاسوس تابع للنظام.. وأن هذا النظام يستخدم هذا الجاسوس ليشتت أذهان الليبيين والمعارضين ويفرق كلمتهم..

الشاهد والمثال هو حسام عبد الحفيظ محمود الزليطني

والشاهد على كلامنا أو الشاهد في كلامنا هو المحمودي(حسام عبد الحفيظ محمود الزليطني) الذي يكتب في هدا الموقع.. فهدا الكاتب لا يكتب إلا عن أناس يفرح النظام الليبي بالكتابة عنهم. وكدلك لم أراه يكتب أبداً كلمة واحدة عن حكومة القدافي.. طبعا إذا رجعنا لمقال خالد عطية المشار إليه.. وتأكدنا من أن المحمودي هو ابن لأحد الطواغيت في ليبيا الذين سرقوا أموال الليبيين الغلابة... تكون القصة كلها قد وضحت وتبينت!

والدليل كدلك على كلامنا هو النفس العنصري في كتاباته

والدليل كدلك على أن حسام عبد الحفيظ محمود الزليطني [ ابن وزير أو سارق خزانة المالية الليبي عبدالحفيظ محمود الزليطني الحرامي] جاسوس للقذافي هو أنه يفتن بيننا وبين إخوتنا الشراقة.. يعني أثار نعرات طائفية ليس لأحد مصلحة في إثارتها.. فإخوتنا الشراقة يحبون السنوسية، بل نحن قبيلتنا في الغرب من القبائل التي جاهدت مع السنوسية ضد الطليان ونحترمها ونقدرها، .. فيأتي هذا الجاسوس ويشعلها بيننا وبين إخوتنا الشراقة، وكأن المسألة مسألة شرق وغرب..

هذا الرجل جاسوس فاحذروه

فينبغي علينا جميعا أن نأخد على يد هدا الرجل الجاسوس، وخاصة أن هويته صارت معروفة، ومكان إقامته معروف في لندن، فيجب أن نفضحه جميعا.. والحمد لله أنه قد تعرى الآن..

نداء استغاثة لخالد عطية

بعد ما سبق تبيينه لجميع الليبيين فإنني أوجه نداء استغاثة لمحب السنوسية خالد عطية بأن لا يحرمنا من لمساته الفتية ذوات الفتوحات الربانية للرد على حذاء الجاسوسية ابن المحمودية.. ولك مني ألف تحية، السلام عليكم .

أبو سليمان إبراهيم أحمد


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home