Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

السبت 7 أغسطس 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

نداء : هذه القضية تتعلق بمسقبل أسرة ليبية

بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين والصلاة والسلام على سيد المرسلين محمد رسول الله

نداء الى الاخوه المشرفين على ادارة الموقع

إسمى أمين شمس الدين رجل صاحب اسرة تتكون من ستة اطفال كنت اشتغل موظف فى الصباح وعمل حر فى المساء اتحره الحلال مااستطعت والان عاجز عن العمل بسبب مرض مزمن فشل كلوى حاد .

لا اعلم كيف ابدء قصتى فهى قد تكون متكرره او تكون فريده من نوعه ولكنى اطلب المساعدة فى ايصال قضيتى الى القيادة فى ليبيا .

قصيتى هى اننى قمت بشراء قطعة ارض عام 2003م من ملاكها الاصلين بالحجة والحيازه والتصرف والاشهار بيع وشراء هادى كمثل جيراننا الموجودين حاليا الذين اشتروا من صاحب الارض. و قد تحققت من الملكيه من الجهات المختصه وافدونى بكافة المستندات القانونيه. بعد مرور عام من شراء والانتفاع و السكن. والكل يعلم انه فى 2004 بدئت اسعار حمى اسعار الارضى فى ليبيا وخصوصا فى طرابلس.

وقلت فى نفسى ان الله عز وجل قد رزقنى من نعمه فقد بعت كل ما املك لشراء قطعة الارض واجراءات التسجل وبناء السكن نصف بيت بلكاد تقول بيت صحى ولله الحمد .

فجائه خرج على شخص ذو مركز مرموق فى جهاز الدولة المدنيه يدعى اشتيوي ومعه بعض المستفدين وكل اوارقهم عقد انتفاع ملغى قانونا 123 ومزور بشهادة القانونين المختصين وعندي كل المستندات التى تثبت ذلك وبدوء بستخدام نفوذهم بسجنى حتى اصيبت بفشل كليوى حاد غسيل اليومى .

كل التهم المنسوبه ضدى باطله قانونيه واثبتت البراء من تلك التهم والحمد لله . ثم دعوى طرد بتاريخ 11 07 2010 كل القانونين والمحامين اكدواء ان القضية خرجت عن عدالتها الكل يؤكد ان هناك ايادى خفيه قادره على تسير القضيه كيف مايردون كيف لا فاخصمى من كبار المسؤلين فى اجهزة الدوله ومعه جيش جرار من المتعونين والمستفدين معه بعدما علمت انهم سوف يتم بيعها الى احدى مصارف الليبيه بمبلغ وقدره خمسة عشرة مليون دينار نهب اموال الليبين على حساب المواطن الليبى المشكله ان الكل القانونين اكدوا من صحة مستنداتى وضعف مستندات الخصم ولكن الامور تسير عكس مايقولون اخر المستجدات انهم قاموا بطرد انا واسرتى من ارضنا بقوة ورفعت شكوى الى المسؤلين دون جدوى .

هذا هناك بعض الشرفاء الذين قالوا لى ان قضيتك لا يحلها الا القائد معمر القذافى او الدكتور سيف الاسلام معمر القذافى بعتبارها ان القضية تم التلاعب فيها داخل القضاء الليبي وان هذه القضية تعلق بمسقبل اسرة ليبيه وان الوالد شهيد ورفيق الثوره و المتحرك من اجلها والقيادة الليبيه تهتم بذلك فارجوا من الله عز وجل ان يلهم شخص ما يسعى الى احقاق الحق ان يصل قضيتى الى القائد معمر القذافى او الدكتور سيف الاسلام معمر القذافى .

ارجوا المساعدة فى نشر قضيتى والله الموفق .

أمين شمس الدين
0924222901
_______________________

ــ اسماء الخصم الدكتور محمد اشتيوى مدير عام شركة الجسور والطرق منبع عقود الانشاءات الضخمه و الثري صاحب شركة البناء سالم اشتيوي واخوهم عقيد فى ادارة القضاء وغيرهم قائمه هدفهم جمع اكبر قوة ماليه ضخمه ملايين .


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home