Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الإثنين 6 سبتمبر 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

الى من يهمه الامر من ابناء الشعب الليبي
احذروا دعاة على ابواب جهنم

يقولو الله تعالي (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ مَن يَرْتَدَّ مِنكُمْ عَن دِينِهِ فَسَوْفَ يَأْتِي اللّهُ بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ أَذِلَّةٍ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ أَعِزَّةٍ عَلَى الْكَافِرِينَ يُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللّهِ وَلاَ يَخَافُونَ لَوْمَةَ لآئِمٍ ذَلِكَ فَضْلُ اللّهِ يُؤْتِيهِ مَن يَشَاء وَاللّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ) .

هولا المجرمين الملعونين الذي قتلو ابناكم وهتكو اعرضكم وسرقو اموالكم ودنس دينكم الذين يحكمونكم بالحديدي والنار ابتدان من الزعيم المزعزم معمر الكلب المسعور و مرورن بأبناءه الفاسدون انتهان بزبانيتهم المستنفعون كلاب الدم المندسون بين ابنا الشعب الليبي هولا واجب لستأصالهم بعدما سودا الله وجوههم وأذل الله زعيمهم .

لا يقول بغير الخروج علي دولة الفساد والظلم الا من طمس الله علي قلبه من علماء السلطان الذين يتهفتون علي ليبيا من اجل الدرهم والدنار لعنت الله عليهم وعلي من دعاهم الي ليبيا بلد عمر المختار .

ان استراد هولا العملا من يسمونهم بالعلماء ما هو الاحلقه من حلقات المأمره علي الشعب الليبي لتأسيس قواعد الذله والخنوع التي تجري وتدب في عروق الخوان المسلمون .

احذرو المنفقون من ابناء جلدتكم مثل العميل علي الصلبي وشقيقه راس الافعي اسامه الصلبي والمنافق سالم الشيخي ومن علي شكلتهم من علماء السلطان الذين كذبو علي الله ورسوله وقالو اصبر واسمعو واطيعو .وجلبو لكم دعاة جهنم ليدعوكم ان تكونو مع الاذلا من امثالهم .اياكم من سياسة من طمس الله علي قلوبهم وجعل منهم القردة والخنزير .كانو بالامس في طرابلس ليكرمهم العملا الثوريين علي مقدموه لثورة الفاتح الله اكبر واالله اكبر ولله الحمد علي ماذ يكرمونكم ايها العملاء صوركم ستنشر قريبا حتي يعرف الشعب الليبي انكم شركاء في قهره وستغلاله.

اسمعو ايه الشرفا من ابنلء ليبيا ماذا يقول اهل العلم الصادقون اصحاب المبادئ والقيم الشريفه.عن علماء السلطان الذين باعو دينهم وتنازلو عن عزتهم.

http://www.youtube.com/watch?v=Qth-koY_x98

والسلام عليكم يا شرفاء ليبيا المقهور .

عبدالله الحر


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home