Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الإثنين 6 سبتمبر 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

المنارة تستخدم موقعها لبعث تقارير لهدى بن عامر

أدناه تقرير بعث به موقع المنارة (الإخوانى) لهدى بن عامر ومن المعروف أن المنارة يستخدمها أخوانجية جامعية قاريونس لبعث رسائل لأجهزة النظام فى صيغة مقالات ولكنها كلها تدخل تحت حق يراد به باطل والله الدكتور شرف الدين أشرف منكم ومن رزلاتكم يا غلمان ويمكنكم الإطلاع على المقال (التقرير) و ستفهمون ما أعنى وجامعة قاريونس أكبر من أن يسيطر عليها غلمان الخوان.

الفرماط

جامعة قاريونس قرارات وتعديلات وزينة بأكثر من 65 ألف دينار
16:55:43 4/9/2010
المنارة - خاص
أكد مصدر موثوق بالإدارة العامة لجامعة قاريونس أن رئيس الجامعة الدكتور'محمد شرف الدين الفيتوري'أصدر قرارا يقضي بتعيين مدير مكتب التخطيط والمتابعة بالجامعة والمدير الحالي لصحيفة قاريونس'ميلاد الورفلي'مديرا لمكتب الخدمات إضافة إلى استمراره مديرا لتحرير الصحيفة.
وكان الورفلي قد شغل عدة مناصب داخل الجامعة خلال أشهر قليلة بداية من هذا العام حيث بدأها مديرا تنفيذيا للمركز الإعلامي للجامعة ثم مديرا لإدارة التخطيط والمتابعة وفي الوقت نفسه مديرا لتحرير صحيفة قاريونس ثم مديرا لمكتب الخدمات بالجامعة.
رغبة في الانتقال
وكشف المصدر عن وجود تململ لدى موظفي مكتب الخدمات بالجامعة جراء هذا القرار، الأمر الذي دفع البعض منهم إلى الإعلان عن رغبته في الانتقال إلى أي إدارة أخرى من إدارات الجامعة.
وأشار المصدر إلى أن الذي تم تعيينه بدلا عن الورفلي هو'محمد الهلاش'الذي شغل في السابق منصب أمين المالية في بنغازي ومديرا لمكتب النشاط بجامعة العرب الطبية قبل ضمها إلى جامعة قاريونس، كما أنه يعد من رموز حركة اللجان الثورية حيث يعرف بأنه آمر كتيبة الحرس الثوري بمنطقة جليانة .
تغييرات ومبالغ طائلة
وفي السياق نفسه قال المصدر إن قرارا آخر أصدره الفيتوري يتمثل في تعيين المدير السابق لمكتب الخدمات'عبد السلام الفيتوري' مدير لمكتب الشؤون الإدارية والمالية بالجامعة.
ومن جانب آخر علمت المنارة أن التكلفة المالية لعقود الزينة التي عُلِّقت على الباب الرئيسي للجامعة ومبنى الإدارة العامة احتفالا بأعياد الفاتح من سبتمبر تجاوزت الخمسة والستين ألف دينار.
يشار إلى أن الدكتور'محمد شرف الدين الفيتوري'أصدر فور توليه رئاسة قاريونس عدة قرارات إدارية اعتُبرت مفاجئة وغير متوقعة وأثارت جدلا واسعا في أوساط إدارات الجامعة.



previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home