Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الإثنين 6 سبتمبر 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسـائل قصـيرة / رسـائل سريـعة



يا محمودي يا متخوخم يا هبل يا خرياط

يا محمودي يا متخوخم يا هبل يا خرياط يا مكلوب يا متدين متخلف : لماذا لا تجيب عن السؤال : اذا كان الله هو الذي يهدي الناس والله هو الذي يضل الناس في الدنيا .. فلماذا يعاقبهم على ضلالهم يوم القيامة. وما حكاية الشياطين التي يحبسها الله في رمضان؟ لماذا يحبسها شهر ويطلقها احداشر شهر؟ انا فاطر رمضان لان المحمودي شككني في نبوة محمد بالاحاديث التي يوردها في مقالاته وتصور محمد كرجل بشر يقوم بأعمال لا يرضى الرجل العادي أن يقوم بها لبشاعتها ومحتواها اللا اخلاقي. اللهم ضيّق على المحمودي قبره وسلط عليه الثعبان الاقرع في قبره وادخله جهنم خالد فيها أبدا. آمين. يا رب ندعوك أن تيتم اولاد المحمودي وترمل نساءه . ندعوك في هذه العشر الأواخر أرنا في المحمودي آياتك يا رب وسلط عليه جن أزرق يخبطه. آمين وبالسر الفاتحة.

ليبي فاطر 3



السرقة في المدرسة الليبية بليفربول

الاخ : الملحق الثقافي
اتعجب من الصمت المقبع بخصوص عملية السرقة بالمدرسة الليبية ليفربول والتي تمت من طرف السيد المحتال الحاج مدير المدرسة جمعة الفاخري الذي لا زال يصول ويجول ويتمتع باموال المدرسة رغم علمكم بعملية الاختلاس والمستندات المدعمة لها. أين المراقب المالي بالشؤون الثقافية واين المراقب المالي العام بالسفارة الذين تم ارسالهم للمحافظة على المال العام. ماهي العلاقة بين المراقبين الماليين والسيد الخانب الذي لا زال يتربع على عرش المدرسة حسب مايعتقد. و الله حرام هذه فلوس أطفال والواضح انك ايها الملحق التقافي مش قادر تفعل شيئ لان الاخ الخانب مدعوم حسب ماهو يقول انه مدعوم ومافيش ولا واحد يقدر يكلمة وان الفلوس التي في المدرسة هي حصته . ايها الملحق التقافي انت مؤمن على هذه الاموال وسوف تتحاسب عليه في الدنيا و الاخرة .

طالب ليبي ـ ليفربول



للأسف .. الى الاخ فرج المتكدر

الى الاخ فرج المتكدر اقول له وبكل صراحة انه فعلا يتمع بالحاسة السادسة وهو مدرك لنفسيته فاختار لها افضل اسم ( المتكدر ) فانا ادعو له الله لكي يفك عليه كدره وينور بصيرته لأنه ما قاله على العريفي اكبر دليل على تكدره وسواد قلبه .... وانا اريد ان اقول له اننا قلنا ما قلناه على العريفي لكي نبين ان الكلام في الاعراض لا يليق بنا كامسلمين وليبين .... اولاد بلاد... ولا يرضي الله فان كان لديك اي مشكلة مع العريفي فقف له راجل لراجل وفش خلوقك فيه .... وان كنت يأخ متكدر من المعارضين على حفل العشاء وتعتبره من فضلات معمر فالك الحق بان لا تأتي .. فاهتم بحقنا كاليبين واتي لنا بيه ونحن معك وان كنت غير مهتم بحفل العشاء فاهتم بثتقيف نفسك وتطويرها لانك تعيش في اعظم دولة في العالم من الناحية العلمية فلا تهدر فرصة عيشك هنا في القيل والقال وعبد الرزاق وصحابه والسفارة الليبية مع من يتعاملوا .... والان لا اريد ان اطول عليكم ياريت يامتكدر تأخد كتاب تستفيد منه او تصلي ركعتين بالك ربي يرفع عليك التكدر والغم... فلنا الله نحن الليبين في بلادنا وغربتنا .

المهندس / اشرف



الشركات الايطالية تنهب اموال الشعب الليبي

فشل الاستعمار الايطالي في تحقيق غايتة عسكريا و الان الشركات الايطالية تنهب اموال الشعب الليبي بمساعدة القذافي :

http://www.youtube.com/watch?v=fraSSqXh9G0

مواطن


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home