Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الثلاثاء 6 اكتوبر 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

من اخطاء حكيم عاشق الجحيم

اخواني المسلمين السلام عليكم اجمعين و رحمة الله و بركاته

لقد اعمى الحقد الدفين شيخ الملاحده و زعيم الابالسه حكيموه عديم الحكمه من ان يبصر او يشتري نظاره لينقل بامانه ادبيه و شرف المهنه و نبل و اخلاق الكاتب الصادق الامين ما ينقل, ولكن اين الامانه فيمن ينتصر للذات على حساب الحق!! لقد ظننت انك اعمى البصيره ولكن ان تكون اعمى البصر فهذا جديد على الساحه!! اوما يكفيك انك تهاجم ليل نهار و كالمسعور دين هو الاكثر انتشار في ايامنا هذه على الاطلاق برغم كل الحملات الجراره ضده من قبل الصهاينه و الغرب و المستغربين و الملحدين امثالك!! الاسلام يا اطرم ينتشر عن قناعه و قبول و رغبه من اناس ذوي عقول و الفارق بينك و بينهم انهم باحثين عن الحقيقه اما انت فباحث عن انتصار لنفسك على حساب الواقع و باحث عن شهره و رافض للحقيقه وهذا مرض يصيب اناس ماتت قلوبهم و اصبحت سوداء, حاقده, خبيثه, مسمومه ولا ترضى بان تدخل جهنم و حيده فتحاول سحب من تستطيع معها!! فيا اعمى البصر و البصيره لماذا التغيير في كتاب الله!! لماذا لا تكتب كلام الله كما هو عليه و تراجعه قبل نشره!! اين الاخلاص في الكتابه و الامانه في النشر يا حكيم الفهيم ولا نقولك يا بهيم احسن!! انت محاسب على النقطه والهمزه لانك تحاسب في المسلمين على انفاسهم و نظراتهم و حركاتهم ومن سؤ حظك التعيس اني زرت موقعك الظلامي الخالي من الاكسجين ولولا ستر الله لاختنقت ولكن الله سلم ومن ثم شد انتباهي عنوان رنان طنان تقول فيه بوقاحه متعمده: الوجه الحقيقي للاسلام!! و ثم دخلت عليه فوجدت ابوجهل شيخ الملاحده مزنح و مغير الايه الكريمه بعد ما تخلص من حرف الواو الله يخلصنا من مكره و خبثه ليقدم لنا ايه جديده على مزاجه و مبنيه على استهتاره وكتبها كالتالي .

"خذه فغلوه ثم الجحيم صلوه ثم في سلسلة ذرعها سبعون ذراعاً فاسلكوه - الحاقة" .

و يرجى الدخول عل الرابط بالاسفل للتاكيد وانظروا في نصف الصفحه لاني مسلم ولا اتهم بالباطل او بناء على حقد او مقت غريزي كما عند المريض حكيموه و الله يعلم ان الصدفه هي التي قادتني الى موقعه المقزز مثله :

http://www.7akeem.net/articles/25_real_face.html

ياريتها ما عصدت و دارتلك اسبوع في يوم واحد يا عدو الله يالخاسر!! حتى غش ما تعرف تغش وتنقل زي طلاب المدارس يا اعمى البصر و البصيره يا مفضوح!! من عندي ما نقولك الا كما قال الله عز وجل بعد اعوذ بالله من حكيم والملاحده و الشيطان الرجيم: ( لا إكراه في الدين ، قد تبين الرشد من الغي ، فمن يكفر بالطاغوت ويؤمن بالله فقد استمسك بالعروة الوثقى لا انفصام لها ، والله سميع عليم ) سورة البقرة-256. و مفاد الايه الكريمه أنه كان لرجل من الأنصار من بني سالم بن عوف ابنان متنصران قبل مبعث النبي صلى الله عليه وسلم ، ثم قدما المدينة في نفر من النصارى يحملون الزيت ، فلزمهما أبوهما وقال : لا أدعكما حتى تسلما ، فاختصموا إلى النبي صلى الله عليه وسلم ، وقال : يا رسول الله أيدخل بعضي النار وأنا أنظر ؟ فأنزل الله تعالى : ( لا إكراه في الدين … ) الآية ، فخلَّى سبيلهما .

ولك مني المزيد يا شيخ الملاحده في هذه الايه كذلك حيث يقول سبحانه: ( أفأنت تكره الناس حتى يكونوا مؤمنين ) سورة يونس-99

هذه هي ديمقراطية الاسلام يا اجوف موجوده من قبل ما حظرتك تشرف عالدنيا و تصبح شيخ ملاحدة ليبيا يا عار ودايرلي موقع مقرف زي نفسيتك المحمضه!! امسك عندك و خلي ابليسك لا رضي الله عنه يكشك و يطبل علي راسك الفارغ و ينفخ في قلبك المليان بالشر و السموم الي يوم الدين لان اللي زيك ما يجيش لا بالاحترام ولا يفهم لغة الحوار .

حكيم اللي يغلط فاسد *** نكر راه الله الواحد
حكيم اللي يغلط منهار *** و عاشق يا عقلي للنار
حكيم اللي يغلط جبار *** مسكر راسه كي لحمار
حكيم اللي يغلط و يقول *** كلام معفن عالرسول
حكيم اللي يغلط زعلان *** ودوم يصلي للشيطان
حكيم اللي يغلط سنكوح *** اجعنه ياربي مفضوح
حكيم اللي يغلط حيران *** مع ابليسه ديما سكران
حكيم اللي يغلط مجروح *** وياخذ كل الليل ينوح
حكيم اللي يغلط شرير *** وعنده في النار طوابير
حكيم اللي يغلط و يدير *** خبر واجد راس البندير
حكيم اللي يغلط ويزيد *** و شيخ علي ناس ملاحيد
حكيم اللي يغلط في الله *** اسمعني ياعقلي و انساه
حكيم اللي يغلط مصدوم *** وعالشهره يبرم و يحوم
حكيم اللي يغلط و يسب *** ولا يعرف دين ولا رب
حكيم اللي يغلط مسعور *** وفي النار يبات المصنور
حكيم اللي يغلط في الدين *** وعنده في الكذب دواوين
حكيم اللي يغلط في الناس *** طلع بارد من غير احساس
حكيم اللي يغلط منجوس *** وخايف في الظلمه مدسوس

مع تحيات خوكم المرتاح ذباح الملاحيد و بوجناح
firstman4ever@yahoo.com



previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home