Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الجمعة 6 نوفمبر 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

التحقيق مع المدير السابق لشركة الغد الإعلامية

علمنا من مصادر خاصة انه يتم التحقيق هذه الايام مع عبد السلام المشري المدير السابق لشركة الغد الاعلامية على قضية فساد مالي وإداري بشركة الغد للخدمات الاعلامية .
ويشرف على التحقيق قضاة مكلفين من المهندس سيف الاسلام معمر القذافي شخصيا حيت ان المهندس سيف تلقى العديد من الشكاوي و التجاوزات والانتهاكات التي تحدت في شركة الغد احد مشاريع التنمية في ليبيا التي يشرف عليها المهندس سيف شخصيا وفي نفس السياق نفى شخص مقرب من الادارة السابقة هذه المعلومات و شدد على ان عبد السلام المشري يزاول حياته بشكل عادي وهوا الان بصدد إطلاق قناة فضائية خاصة جديدة من جمهورية مصر بالشراكة مع الاستاد لؤي القريو مدير الشركة الليبية للخدمات الاعلامية .
وتشير مصادر خاصة ان القناة سوف تتلقى دعم من اللجنة الشعبية العامة و شركة الانماء الاقتصادي و مجلس التطوير الاقتصادي و جهاز تنمية وتطوير المراكز الادارية وسوف يكون لها مجلس ادارة رجح المصدر ان يكون الدبيبة مدير جهاز تنميةوتطوير المراكز الادارية رئيس المجلس بالاضافة للمشري والقريو .
وفي سياق اخر للموضوع تنتشر هذه الايام على موقع فيسبوك الاجتماعي مجموعات معارضة لقرار سيف الاسلام بشأن تكليف الاستاد سليمان دوغة بمنصب مدير عام شركة الغد الاعلامية و قد شنت هذه المجموعة حملة شرسة على سليمان دوغة ووصفته بالمعارض و شددت المجموعة بإن تكليف دوغة بهكدا مناصب يأتي لإرضاء الاخوان المسلمين لا اكتر .
وفي هذه الاتناء تدور فوضة عارمة داخل شركة الغد الاعلامية حيت ان اغلب الموظفين التابعين لشركة الغد وقناة المتوسط لم يتقاضو رواتبهم لمدة شهرين متتاليين .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

م. خ.


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home