Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

السبت 6 نوفمبر 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters


تعازي إلى آل الفلاح

إنا لله وإنّا إليه راجعون

"يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي"

أتقدم بأحر التعازى والمواساة الي عائلة الفلاح وإلى إبراهيم فرج الفلاح في وفاة ابنه الشاب محمد, في بنغازي, تغمده الله بواسع رحمته, وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره أقدم لأهله التعازي وأدعو الله العلي القدير أن يغفر له وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان. وإنا لله وإنا إليه راجعون .

مطاوع ـ هولندة


أتقدم بأحر التعازى و المواساة الي عائلة الفلاح و إلى إبراهيم فرج الفلاح في وفاة ابنه الشاب محمد, في بنغازي, تغمده الله بواسع رحمته, وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره أقدم لأهله التعازي وأدعو الله العلي القدير أن يغفر له وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان. وإنا لله وإنا إليه راجعون .

فرج عبدالفتاح جعفر
6 نوفمبر 2010


نتقدم باحر التعازي الى السيد أبراهيم فرج الفلاح في وفاة أبنه المغفور له بأذن الله محمد وال الفلاح وال حويو و نسأل الله أن يرزقهم الصبر على هذه المصيبة. تغمده الله بواسع رحمته، واجعل قبره روضة من رياض الجنة اللهم تجاوز عن سيئاته وزد في حسناته، وأحسن لقاءه، واجعل العمل الصالح رفيقه وأبدله دارا خيرا من داره آمين.، وأدخله فسيح جناته.

مصطفي الفلاح
ناجي الفلاح


بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ، نتقدم إلى المهندس إبراهيم فرج الفلاح وإلي آل الفلاح وآل حويو بأحر التعازي في وفاة إبنه المغفور له بإذن الله محمد إبراهيم فرج الفلاح الذى إنتقل إلي رحمة الله تعالى اثر حادث سيارة اليم يوم أمس الجمعة الخامس من نوفمبر 2010 ، وتم دفن الفقيد ظهر هذا اليوم السبت بمدينة بنغازي ، سائلين المولى عز وجل أن يعظم أجره ، وأن يتولاه بواسع المغفرة ، وأن يدخله فسيح جناته مع من أنعم الله عليهم من النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا وأن يلهم أهله وذويه وأحبابه جميل الصبر و السلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون .

الأصدقاء بالولايات المتحدة


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home