Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأحد 6 يونيو 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters


تعازي إلى آل التومي

إنا لله وإنّا إليه راجعون

"يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي"

نتقدم بأحر التعازي والمواساة القلبية الى آل التومى، في وفاة المغفور له بإذن الله الصديق أحمد حسن التومى، ونقدم التعازى الى خال المرحوم الدكتور رافع على، حقاً لقد ألمنا مصابكم الجلل، نسأل الله العلي القدير أن يجعل مثواه الجنة وأن يكتبه مع الكرام البررة. اللهم زد في حسناته، وأغفر اللهم عن سيئاته، وأعفو اللهم عنه وعافه وأكرم نزله. اللهم أسكنه داراً خيراً من داره وأكتبه مع الصديقين في جنة العليين... ونسأل الله لأهله وذويه الصبر والسلوان. إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُون.

رشيد عبدالرحمن الكيخيا والاسرة


أتقدم إلى صديق العمر الدكتور رافع علي بأحر التعازي والمواساة في فقدك أيها الخال إبنكم البار أحمد التومي الذي رحل عنا تاركا معنا حرقة الفقد والوداع، وكماً كبيرا من الذكريات الطيبة. كما أتقدم بالتعازي إلى جميع آل التومي وإلى جميع رفاق الفقيد داعيا الله أن يتقبله برحمته وأن يعوضنا فيه خيرا. وعزاؤنا فيك يا أحمد واحد. لقد عرفناك جميعا إنسانا ودودا وفيا مخلصا، و لا نملك إلا أن نقول ما يرضي الله، إن لله وإن إليه راجعون.

أحمد الماقني


أتقدم بأحر التعازى و المواساة الي عائلة التومي في وفاة المرحوم بإذن الله أحمد حسن التومي تغمده الله بواسع رحمته, وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره أقدم لهم التعازي وأدعو الله العلي القدير أن يغفر له وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله الصبر والسلوان. وإنا لله وإنا إليه راجعون .

فرج عبدالفتاح جعفر
7 يونيو 2010


اتقدم بأحر التعازى و المواساة الي عائلة التومي في ليبيا وخارجها في فقدان ابنها البار الصديق العزيز والجار الكريم المرحوم بإذن الله تعالي احمد حسن التومي, والذى وافته المنية اثر حادث مأساوى اليم بالولايات المتحدة, واخص بالعزاء اخوته محمد وعزالدين وجلال. اسال الله تعالي ان يتغمد الراحل بواسع رحمته ويكرم مثواه ويسكنه فسيح جناته ويلهم اهله واحبائه جميل الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه رجعون.

زكريا سالم صهد


تلقيت كما تلقى العديد من بنات وأبناء وطني المغتربين والمقيمين في ديار المهجر، نبأ مقتل المغفور له بإذن الله السيد أحمد التومي، ومع أني لا أعرف السيد التومي رحمه الله من قبل، إلا أن طريقة وفاته بهذه الطريقة الإجرامية البشعة وفي بلاد الغربة قد ألمتني وأثرت فيّ كثيراً، ولا يسعني في هذا المصاب الجلل، إلا أن أتقدم إلى جميع أهله وذويه وأصدقائه وكل المغتربين عن أرض الوطن بأحر التعازي والمواساة القلبية، داعية الله العلي القدير أن يتقبل الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه وكل معارفه الصبر والسلوان. "إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ".

ليلى الهوني


بقلوب مؤمنة بالخالق الحيّ الذي لا يموت، وبقلوب مليئة بالحزن والأسى، نتقدم بأحر وأخلص آيات التعازي إلى آلِ التومي في مدينة بنغازي في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى الصديق والجار ورفيق الدراسة أحمد حسن التومي، تقبله الله برحمته الواسعة وألهم أهله جميل الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون.

حسن خليل شلوف
عبدالوهاب عوض زاقوب


بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره نتقدم بأحر التعازي الي آل التومي في وفاة المغفور له باذن الله المرحوم أحمد حسن التومي سائلين الله ان يلهم الجميع جميل الصبر والسلوان وان يتغمد الفقيد برحمته ويسكنه فسيح جناته. وانا لله وانا اليه راجعون.

د. احمد معتوق آدم والاسرة


نتقدم بأحرّ التعازي إلى عائلة التومي في وفاة الأخ أحمد التومي الذي توفي يوم الجمعة 4 يونيو 2010 في ولاية ميزوري ـ الولايات المتحدة الأمريكية. وقد قالت شرطة المدينة أن المرحوم مات مقتولا بالرصاص، ولا يزال البحث جاريا عن القاتل. نسأل الله للمرحوم المغفرة والرحمة ونسأل الله أن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .

الأصدقاء ـ أمريكا


نتقدم بأحرّ التعازي إلى عائلة التومي في داخل ليبيا وخارجها في وفاة الاخ الصديق احمد حسن التومي في مدينه سانت لويس في الولايات المتحده، نسأل الله له المغفرة والرحمة ونسأل الله أن يلهم اله وذويه الصبر والسلوان وا نا لله وانا اليه راجعون .

عن الاصدقاء
عبدالكريم طافور
فائز حمزه
عبدالعزيز الفسيي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home