Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأحد 6 يونيو 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

الى الضويبط حمادي راشد

بسم الله الرحمن الرحيم
و الصلاة و السلام على النبي و آله اجمعين ولا عدوان الا على الضالمين .

ليس حبآ في المشاجره مع احد ولا عند تار مع احد و لكن المعانات التي نعانيها مند ان ورطنا القدافي في تشاد و دالك المحنه التى اخرجنا منها الله بعد معانات و امتدت دالك المعانات حت اليوم وما يزيد الالم ان تجد من كنت تراه رفيقك بالخندق عدوك يتاجر بمعاناتك من امتال بعض من قيادات الانقاد سابقآ و بعض رفاقنا المرضى الدي استغلوهم بعض من الدي كنا نعتقد انهم مناضلين و تاجرو بنا مند ان كنا في مواقعنا قبل الاسر و حت هده الحضه .

مند ان بدئنا الحدية عن امكانية تحريك قضية جرائم حرب تشاد وبعضمن المنافقين المتاجرين بدماء اليبيين يعملون على اسكاتنا و كتم انفسنا ضلمآ و عدوان .

دخلت يوم الاتنين على البال توك بعد ابتعاد يقارب من السنه مفضلآ الابتعاد رغم تسجيلات وصلتني لمريض او اتنين كانو يتهموني بالعماله على البال توك .

دخلت يوم الاتني في البدايه وجدت احد الدمي الدي لا يعرف الا الرقص و التطبيل الى اسياده الشنفاك مسعود يزيايد و يكدب رغم بيعه لدماء ومعانات رفاقه مقابل رضاء اسياده عليه الدي ترتعش فرائسهم مند ان تكلمنا عن تحريك القضيه و هده المره لا اريد ان اقص ما حدت بيننا فهو مسكين لا يرتاح نفسيآ الا بعد الزمزكه الى اسياده معروف مند ان كان يتجسس على رفاقه من خلف اروقة الخيام و يرفه تقريره الى كل من حفتر و سيف الكفر ام القصه التانيه حصلت مع ملازم تافه اسمه محمد راشد عائد تونسي لا يعرف دين ولا مله شاهد زور هدا الضويبط عند ما تعرف اني موجود معه بالغرفه اخد المايك و بداء يتكلم موجهآ كلامه لي انت جندي لا قيمه لا و عفسنا في القضيه التي كنت تريد رفعها بسبب منبوش الامريكان و اليهود يتدخلو و انتي كنت تبكي و كان يدير في روحه ميشبحش و اتهمني بالغدر و معادات رفاقي و كلام اخر لا اريد ان اقوله الان واقول له الان على هده الصفحه اولآ انت تتكلم على البال توك و انا ارد عليك عنها في صفحة عنوه تانيأ يا فندي انت اتبت انك لا دين ولا مله عندما شهدت زور من قبل و قلت نشهد بالله انه لا يوجد اي جندي تعدب و لا مات و لاانضرب في سجون تشاد و كلامك مزال مسجل يا نثن تانيآ انت لم تعارض تحريك قضيتنا لسبب انك لا تريد اليهود و الامريكان يتدخلو انت عارضت بسبب انك بعتنا الى اسيادك حفتروالنضام من جهة و سيدك سيف الغدرومن معهمن جهه اخرى.

اتهمتني بالغدر اقولا لك ليس من شمتي الغدر و نشهد بالله اني ما انحزت لعدو رفاقي ولكن بعد ما تبين منكم الغدر و البيع لرفاقكم و تتبعك لسيدك حفتر الدي باع جيشه و رجع للقدافي و من ثم تم شرائكم و بيع رفاقكم و هناك من شهد ان سيدك حفتر لديه قصر بمصر و خمسه مليون دولار .

و نشهد بالله اني سمعت قصة الخمسه مليون من احد رفاقنا الضباط قلت عني اني جندي لا قيمه لي اقول لك الرجال يقاسون ليس بالرتبه بل بالفروسيه و الشجاعه و الصدق و نصرة الحق و الاخلاق و هده الصفات لا توجد عندك واحده منهم رغم رتبتك ملازم.

ام اتهامك لي بمعادات رفاقي فدالك فقط في خيالك لازالت لدي صداقه مع الكتير منهم و احترم كتيرآ منهم رغم انه لا توجد بيني و بينه صداقه لكن عداوتي مع من باعونا و غدرو بنا و هم معروفين على عدد الاصابع قلت لي انا لا اعرف الكتابه اقول لك انا لم ادعي اني كاتب و لكن اكتب لفضحكم و على يقين ان كل من يتصفح ما كتبت يستطيع فهم ماكتبت.

و اني على يقين لو كتابتي هده كانت تمجيد و مدح لك و لي اسيادك لخرجت تنافق و تقول عني كاتب لا يشق لي غبار في النهايه لا اريد ان ادكر اسمي اريدك انت يا ملازم ان ترد و تعرف الناس علي على فكره احد اخوننا من الاسر حكيتله على قصتك قال فكك منه هدازمزاك بمبلغ 30 الف من خفتر اصبح شاهد زور يقدم اي خدمه لسيده حفتر ولو كانت ؟؟؟؟؟؟

اسمع انت تعز على واجد لداك انا سنبداء في نشر بعض المواضيع و القصص تحكي معنات الاسرى بعنوان ضحياء حرب تشاد بين مطرقة القدافي و سندان حبري و و حفيتو جبهت الانقاد .

عندما نبدا في نشر دالك عليك الاتصال بهم و اكيد سيخصصولك مبلغ مقابل تطلع ترد عليه و تكدبني و تشهد زور مفيهاش حاجه طلعلك مبلغ حت مصاريف الاجازه امشي زور دزني .

التوقيع
صاحبك يا حميده
أسير سابق


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home