Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأحد 6 يونيو 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسـائل قصـيرة / رسـائل سريـعة



يوم مميز للعائلات الليبية ببريطانيا

الى كل من شارك في تنظيم المهرجان الرياضي بمدينة نوتنجهام من اتحاد الطلبة الى الاخ الخبير التعليمي الى الفعاليات المختلفة . كان يوم مميز التقت فيه العائلات الليبية ولعب فيه الصغار والكبار حيث نجح فريق كرة قدم نوتنجهام في انتزاع الترتيب الاول فهنيئا لشبابه كما استمتع الجميع بوجبة الغذاء الغير ليبية فعلا كانت مناسبة رائعة احتفاء بذكرى تاريخية ذكرى ثورة الطلاب فألف شكر لكم والى لقاء قريب انشاء الله .

محمد



!!السفير الامريكى لدى ليبيا يصفها كالجنة

U.S. Ambassador to Libya Gene Cretz discussed the current state of U.S. relations with Libya.

http://www.c-span.org/Watch/Media/2010/06/04/HP/A/33814/US+Ambassador+to+Libya+on+USLibya+Relations.aspx

Libyan Forever



الان اصبح بامكانكم مقاضاة اي حاكم عربي امام المحاكم الفدرالية الامريكية

June 03 2010 عرب تايمز - خاص
اصدرت محكمة الاستئناف العليا في الولايات المتحدة يوم امس قرارا يجيز ملاحقة اي مسئول او حاكم اجنبي امام المحاكم الفدرالية الامريكية بتهمة التعذيب ملغية بذلك قانونا سابقا كان لا يسمح للمحاكم الفدرالية الامريكية بملاحقة مسئولين اجانب متهمين بالتعذيب في بلدانهم . الطريف ان العرب كانوا سببا في صدور هذا القانون بموافقة القضاة التسعة الذين يشكلون اعلى هيئة قضائية في الولايات المتحدة ... فقد علمت عرب تايمز ان مواطنا صوماليا كان قد رفع دعوى قضائية امام محكمة امريكية على رئيس الوزراء الصومالي السابق محمد علي يتهمه فيها باعتقاله وتعذيبه ... رئيس الوزراء ومن خلال محاميه الامريكي رفع الامر الى محكمة الاستئناف الامريكية العليا مشيرا الى ان موكله محمي بقانون صدر عام 1976 يمنع ملاحقة المسئولين الاجانب امام محاكم امريكية بتهم تعذيب وسجن واضطهاد . محكمة الاستئناف الامريكية وجدت ان قانون عام 76 لا يحمي المسئولين الاجانب الذين يضطهدون مواطنيهم من الملاحقة امام المحاكم الفدرالية الامريكية ... وهذا يعني ان اي مواطن عربي سجن او عذب او اضطهد اصبح بامكانه رفع دعوى على حكام بلده امام المحاكم الفدرالية الامريكية ... واما هذه المحاكم لا يوجد كبير .

الزنتاني



باختصار مع عبد الحسيب

ما فيش اختيارات؟(شخص يعتقد انه مواطن يسأل)
احمد إبراهيم منصور ألقذافي: كيف ما فيش اختيارات يا تحفه، نحن دولة ديمقراطية، وأفضل ديمقراطية في العالم ! تقدر تختار بين القائد معمر ألقذافي أو سيف الإسلام ألقذافي أو معتصم ألقذافي أو خميس ألقذافي، أو عائشة ألقذافي أو ألساعدي ألقذافي أو هانيبال ألقذافي ، أو سيف العرب ألقذافي ، أو هناء ألقذافي.
عندك 9 مرشحين وتقولي ما فيش ديمقراطية وما فيش اختيارات ، هذا كلام مدسوس وأنت عميل للامبريالية الغربية والرجعية المتعفنة،والمخابرات الأمريكية وسويسرا الفاجرة!
عندك 9 مرشحين وتقولي ما فيش اختيارات يا رجعي يا زئبقيي يا انبطاحي يا متخلف يا معفن يا ليبي . قالك اختيارات !!! يسحاب روحه في برنامج من يربح المليون لمعفن وإلا تبوها هردميسه كل من هب ودب يترشح يامعفنين!
أسف !(الذي يعتقد انه مواطن) .

مع تحيات عبد الحسيب الليبي
abdalhasibaliby@yahoo.com



White House Needs to Rethink Weak U.S. Response to Israeli Attack

http://www.huffingtonpost.com/john-l-esposito/white-house-needs-to-reth_b_596754.html

جمال الهنيد


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home