Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الإربعاء 6 يناير 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

رد على عضو النيابة التخصصية

يا أخ عضو النيابة التخصصية

نقول هل لك إما أنت معاهم أقصد مع مصطفى عبد الجليل ( راهو مصطفى إستلم سيارتين مرسيدس ) في الجبل الأخضر و عندما إجتمع مع رؤساء المحاكم و رؤساء النيابات في الجمعية العمومية في محكمة إستئناف طرابلس في شهر الفاتح 2008 سفه القائد في توجهه لأفريقيا و قال كلام سئ للغاية ، و شرفاء النيابة سجلوا كلامه .

زادها خمسة لان ما كلمه حد فبعث رسائل إلى أهالي المتشددين الإسلاميين اللي يبو يقتلو القائد و أفراد الشعب بالقنابل و قال لهم أبنائكم شهداء لانهم يناضلو ضد ثورة الفاتح ؟؟!! عاد هذه رسائل موجودة مكتوبة و موقع عليها و مش مدرقة و قال مصطفى الشيخ المشكوك في أثر سجوده يقول لجماعة الضرائب في كلام و يقول لعبد الرحمن العبار في كلام أخر لان عبد الرحمن الآن خايف من الموضوع و البغدادي قال موضوع حبس نائب مدير عام الضرائب بيجيب راس عبد الرحمن لانه ظلم عاد اطلع على الملف يا عضو النيابة باش تتأكد و المحبوس المهدي حسن رجل شريف ونزيه مش امتع رشوة يا عضو النيابة التخصصية معناه شنو ياعضو النيابة . جماعة الضرائب متضامنين الآن و أكثر من قبل و يبحثو على أوراق سيارات المرسيدس من رفعهم من شراهم و يبو يبثو عن طريق اليوتيوب YouTube كلامه المسجل في الإجتماع ويبحثو في مصاريف عرس عبد الرحمن 12 المليون والنشاط لابن عبد الرحمن ويحصرو الأن في نشاط شعبان الحبيشي و خوه عمر خاصة المحلات اللي خدو عليها تسهيلات من المصارف و العقارات اللي مادفعوش عليها ضرائب . باهي هذا صح و إلا كذب سيارات شعبان البي إم و الرنج الزرق و الرنج البيضا امتع خوه عمر صح والا كذب باهي من وين جاب حقهم ، أما صاحبك أو زميلك شعبان الحبيشي جيرانه في سوق الجمعة و دقدوق و إبن عمه إبراهيم الحبيشي قالو منتفين ماعندهم شي كانو و هذا شي لا غبار عليه ظاهر و ملموس على الطبيعة و معروف للجميع و نقولت انت وغير زيد مية زيد دقيق راهو معبين الجماعة ، باهي قول الحق يا عضو النيابة و سيدي عبد السلام في ظهرك و العلاونة يشهدو عليك هل شبعان الحبيشي عند الأقدامية و صاحبه محرر العقود عمر إلى مكتبه في أبو سليم و جماعة في مقهى النخلة قالوا فسد شعبان من حيش أصبح في نيابة المكافحة و أخد عمولات من إمتاع الحشيش ، وشراء أرض في حي الزهور و بني حوش ، وهذا صح و إلا كذب و عنده سيارة رنج أزرق ، كحلي و بي إم دبليو حتى هي أزرق كحلي و دار و سوق في شارع الجمهورية مع خوه عمر و خوه عمر الحبيشي عنده رنج بيضا هذا صح و إلا كذب يا زميله ، و تعرف و الا ما تعرف أنه العبار صرف 10 مليون علي عرس ولده يا زميله زعمه وارثهم .

اهو نقولك حاجة ثانية باش تعرف الحق و راسك من رجليك علاش مصطفى عبد الجليل يتدخل وبشكل رسمي مكتوب بالتحديد في كل القضايا السمينة امتع الشركات الأجنبية و قضية شركة محرك إفريقيا حتى هيا ماهو مصطفى عبد الجليل عطي القضية امتع محرك افريقيا للقاضي المشبوه علي ميلاد اللي حكم قضية عقيل بقرار خاص من مصطفى و الآن منع النيابة من الاستئناف فيها علاش هكي ماهو جماعة الضرائب توا اصدقاء المهدي و طلابه و زملائه يجمعو في الرسائل امتع عبد الجليل باش يحولوها للقائد و الدكتور سيف و الانترنت باش يعرفوه علي حقيقته هذا الحرباء .

توه نكذب و إلا إنقول في الحق و عاد المستندات في الطريق .

رد بالك زيد دقيق زيد ماء و لكن الصدق و الدقة و كلمة الحق .

و هل شعبان الحبيشي عنده الأقدمية في تولي منصبه الأن قول الحق مقارنة مع زملائه ، باهي علاش حطوه !! عاد قول الحق .

و موضوع 90 مليون بناء على تخطيط عبدالرحمن امتع الحزام الأخضر اللي طرد العائلات لانه اتباع الملك إدريس لانه مداير عمله كبيرة وقعد في سويسرا 42 يوم ماهو عاد جبنا فواتير إمتع الهوتيلات لانه مداير عملة كبيرة. هذا الفالح اللي إدافع عليه اللي مش أستاذ لانه خاين القائد و الثورة لانه يدير في إجراءات تخلي الشعب الليبي خاين للقائد و الثورة و هذا إنقلاب أبيض .

تصرف مصطفى عبد الجليل و عبد الرحمن و شعبان يسموها مؤامرة مخملية "رطبة في يابسة " بالطريقة هذه يبو يكره الشعب الليبي في القائد بإعتباره محسوب علي القائد .

أول الغيث قطرة هذا غيض من فيض ياعضو النيابة ، عبد الرحمن و شعبان اللي بعثو الشكوى إمتع محرك افريقيا معادش يراسلو فيها بأسم ممثل شركة محرك إفريقيا و باسم محمد لامين علي مين يا طبرق.

عضو حركة اللجان الثورية
مكتب الاتصال طرابلس


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home