Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الإربعاء 6 يناير 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

غيبوبة القذافي واتصالاته الهاتفية

بعد اختفاء دام اكثر من اسبوع، اعلن التلفزيون الليبي أن القذافي اجرى اتصالات هاتفية مع كل من الملك كارلوس ملك اسبانيا وكذلك مع رئيس حكومتها ... جاء هذا الخبر بعد تنامي وتصاعد الاشاعات حول دخول المجرم القذافي في مرحلة جديدة وحرجة وأكثر خطورة في صراعه مع مرض السرطان حيث يعاني من نوعين من السرطان... وذلك بعد فشل العلاج الكيماوي في الحد من انتشار الاورام " جند الله" سبحان الله يمهل ولا يهمل والتحول للعلاج بالليزر والمحكوم عليه بالفشل مقدماً.. وتدور الان حركة سريعة ومستمرة وعلى مدار الساعة بين مجرمي النظام ... بين مستعد للهروب للخارج مثل المهدي امبيرش الذي اشترى بيت في ايران ويعد العدة للسفر هناك ... في حين يحلم البعض بأن يتولى سيف القذافي السلطة " عشم ابليس في الجنة " في حين يؤكد المدعوعيسى كوسة أن ايام القذافي في الحكم والحياة اصبحت معدودة وأن الحكومة الجديدة لن يكون فيها احد من أبناء القذافي أو قبيلة القذاذفة .

الخلاصة هذه اخبار وإشاعات .. الشئ الوحيد الذي يؤكد عدم صحتها هو ظهور القذافي العلني واستئناف رحلاته الاحتفالية بالذكرى الاربعين والى توقفت عند منطقة الجفرة حيث أعلن في السابق ان المحطة القادمة للقذافي هي بنغازي ثم اجدابيا ثم الكفرة .

تذكرني قصة الاتصالات الهاتفية هذه بالاتصالات الهاتفية التى اجراها المجرم حافظ الاسد مع الرئيس اللبناني ورئيس بلغاريا ورئيس وزراء تركيا وذلك بعد وفاته الطبيعية بأيام !!! وقبل الاعلان رسميا في وسائل الاعلام عن وفاته.

لعل القذافي لا يزال حي صاح سطار ولعله في غيبوبة يصحو منها ويغفو ولعله قد مات..

الاجابة ستأتي من ليبيـا ومن نظام القذافي الآيل للسقوط قريباً ان شاء الله

ومن ليبيــا يأتي الجديد.

جوني


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home