Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الإربعاء 6 يناير 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسـائل قصـيرة / رسـائل سريـعة



لو كنتم صادقين لقلدتـّم الرسول في كل شيء

كل عام وانتم بخير . الاسلاميون ما زالوا عاجزين عن الاجابة عن الاسئلة ولاهيين في قلة الأدب والسب والشتم واللعن والكتابة عن الحيض والنفاس ونواقض الوضوء والضراط والاستنجاء... الخ. سؤال الحلقة : تفتخرون بان الرسول محمد ص أمي لا يعرف يقرا ولا يعرف يكتب. وفي نفس الوقت تقولون انكم تقلدون الرسول ص في كل شيء. فلماذا تذهبوا للمدارس وتسجلوا ابناءكم في المدارس حتى لا يشبّوا اميين. انتم كذابين لو كنتم صادقين لقلدتـّم الرسول محمد ص في كونه أمّي لا يقرا ولا يكتب.
انتم كذابين يا اسلاميين حياتكم مبنية على الكذب . حياتكم كلها كذب. مساكين اطفالكم الذين تربوهم على الكذب في كل شيء .

ليبي ملحد



بدون تعليق

ادخل وشوف

www.libya-alhora.com/forum/showpost.php?s=fb2bf9f0260a508e16765de6873bd928&p=86655&postcount=4

عبد الله بن عبد الله 



آفاق للنشر والتوزيع تدعوكم لحفل توقيع إصدارها الجديد

آفاق للنشر والتوزيع تدعوكم لحفل توقيع إصدارها الجديد ديوان "فلك الأصداء" للشاعر الليبي المقيم في أمريكا خالد المطاوع حيث يوقع خالد المطاوع ديوانه بدءا من السابعة مساء الاثنين الحادي عشر من يناير الجاري وذلك في مقر مكتبة آفاق .
مكتبة آفاق :
75 شارع القصر العيني أمام دار الحكمة
القاهرة تليفون 27953811
والدعوة مفتوحة للجميع .

الشاعر



دليل اللغات Language Guide

http://www.languageguide.org/ar

منعم شريف



رد إلى المستر جونى

ردى إلى المستر جونى على إستفساره بخصوص موقف المؤتمر من موضوع التوريث أنصح الاخ جونى باجراء مقابلة مع عضو هيئة المتابعة ومراسل المؤتمر من مدينة غريان وسوف يوضح موقف المؤتمر من موضوع التوريث أما بخصوص الاستاذ مفتاح الطيار فلاداعى لاحراجه بالاجابة على مثل هذا السؤال حيث إن ذلك قد يضر بتواصله مع الداخل وحرمان أسرته الكريمة من زيارة الوطن فى الاجازة الصيفية ( وبالنسبة لسؤالك بخصوص موقف الاستاذ مفتاح من الدستور يتبين إنه من مؤيدى الدستور الجديد ) وإلى اللقاء فى مراسلة جديدة توضيحية .
مع تحيات غيور على الوطن ومحب لليبيا

البرباش



رد على الذي يدّعي كذباً وبهتانا على مدرسة نيوكاسل

ان كل ما ورد في مقال هذا المفتري لا يدل الا على شي واحد وهو الكذب والبهتان والا كيف يجرؤ شخصا عاقل على ان يلفق الاكاذيب على عباد الله .وان يقول اشياء ليست حقيقة وغير متأكد منها ، واني اتسأل هل يصل الحسد والغضب الى هذا الحد. وانني اتحدى هذا الكاتب ان يثبت نقطة واحدة من النقاط التي سردها . فلماذا هذا . وفعلا من هو الحاج عبدالله الي يريد ان يرجع الى ادارة المدرسة وهل ما فعله عبدالله قليل ، انه كان لا يشغل الا حاشيته والمقربين منه فقط ، ونحن نعرفهم فردا فردا،ونعرف كيف كان يعاملهم ماديا واعلم ايها الكاتب انه لايخفي شي في هذه المنطقة وكل الاسرار مكشوفة!!! و كما قيل امبروطورية لا يدخلها الا المقربون. من هم الذين عملوا مع عبدالله كلهم زيد واعبيد وهل كان اولياء الامور راضيين عنه كلا والف كلا . واخير انصح الكاتب ان يهدي من روعه وان عودة الماضي مستحيلة ؟؟؟. فالمدرسة مستمرة والامور تمام والحسد يأكل صاحبه كما تأكل النار الحطب .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ولي امر مهتم وهادي جداً



اعلان عن احياء ذكري راس السنة الامازيغية

ازول فلاكن عام سعيد علي كل الليبيين وشعب المغاربي .
في خظم النشاط الامازيغي المتزايد داخل الوطن , وبعد اقرار واصرار الحركة الامازيغية علي الاحتفال براس السنة الامازيغية نعلن نحن زمرة من نشطاء الحركة الامازيغية في مدينة لالوت النفوسية الليبية الامازيغية عن بداء الاعداد لاحتفالية امازيغية في مدينة نالوت . وقد بداء العمل والسعي الجاد لانجاح هده المناسبة الامازيغية الوطنية والتي تؤرخ هدا العام لـ2960 سنة من اعتلاء الامبراطور والفرعون الامازيغي شيشنق الاول لحكم مصر الفرعونية . اننا وبرسالتنا هده نبلغ وندعو كل الليبيين للمشاركتنا افراحنا واعيادنا والتي هي في الاساس اعيادهم وافراحهم هم ايضا , ونرسل كذلك رساله الي السلطات الليبية مطالبين فيها باعترافها بهده المناسبه عيدا وطنيا لكن الليبيين . الدعوة عامة لكل الاخوة والاشقاء الليبيين بصفه خاصة والي الجالية المغاربية بصفة عامة .
المكان :- نالوت
الموعد يوم :- 12 / 1 /2010 افرنجي
تينميرين فلاكن ئليبيين

الحركة الامازيغية لالوت



فضائح وفساد الشرطة الليبية فى عهد الجماهيرية السعيدة

هذا الشريط يبين مدى انتشار المخدرات فى عهد الجماهيرية السعيدة بين صفوف الشباب الليبى المسكين العاطل عن العمل بسبب استحواذ القذافى وابنائه وقبيلته على ثروات البلاد والتمتع بها فى فنادق اوروبا ذات الخمس نجوم وصرفها على القوادين والشاذين والعاهرات واندية القمار واليخوت والطائرات الخاصة كما يبين هذا الشريط فساد وبذاءات الشرطة الليبية واخلالهم بقوانين الضبط :

http://www.youtube.com/watch?v=IEHkqi8jcuE

الليبى الحر



لجنة الاعداد والمتابعة لاحياء حفل راس السنة الامازيغي

ازول فلاون
اسكـَاس د امنار .
احياء لدكري راس السنة الامازيغية اجتمع عدد من نشطاء الحركة الامازيغية في مدينة زوارة لتشكيل لجنة عمل لتشرف علي اعداد حفل ساهر احتفالا بهده الذكرى الوطنية . وقد بدات اللجنة العمل لاتمام التجهيزات والترتياب اللازمة لانجاح هدا اليوم . وقد حدد مكان الحفل علي شاطئ البحر في مكان المثابة الثورية سابقا بجوار مبنى البراعم المزال حاليا . حتى دلك اليوم لكم تحياتنا واسكـَاس د امنار .
الدعوة عامة يوم 12/1/2010 31/12/2959 ليلا

لجنة الاعداد والمتابعة
الحركة الامازيغية الليبية / زوارة


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home