Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الجمعة 6 فبراير 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

يريد إجابة من العرفية!

طلب أحد أصحاب الكهف إجابة من العرفية عن سبب دخوله للمستشفي بتاريخ 27 يناير 2001 وأخذا بما كان عليه السلف الصاح من (دين وديمقراطية)أي من صناديق الإنتخابات إلى فصل السلطات وفقه الحريات،وحيث كان من حق عباد الله في ذلك الزمان أن يعرفوا كل شئ عن مولانا المنصور بالله،حتى عن أسباب دخوله للمستشفيات وليس دخول جهنم،لأنه لا يدخلها مثل غيره من الفقراء .

وبما ان هناك من يريد أن يعرف سبب دخولي للمستشفى،مع أنني مجرد حر من الأحرار بالله،حيث تم منذ مدة إلغاء تجارة الرقيق في العالم،ولست في مستوى من يملكون الأرض والسماء و(الثروة والسلطة والسلاح وعقارات المواطنين)ولا يملك المؤمنين سوى الدعاء لهم بالنصر المبين،وبشر المغلوبين والمغيبين والمغفلين،فقد رأيت أن اضع أمامكم رد المستشفى على ما حصل لي يوم 27 من شهر الحرث ! 2001 حتى تستخدموا(بواريدكم الأكترونية)لمعرفة ما اصابنا وقل لا يصيبكم...أكملوا الآية .

هذه صورة من رسالة رد المستشفى على رسالتي،وتجدون في آخرها ترجمة مختصرة،لأنه ليس لدي الوقت لأعداء الديمقراطية .


الترجمة :

السيد :

حضرت للمستشفى يوم 27 يناير 2001 الساعة 12 و38 دقيقة من مرض السكر درجة 2 وكان لدينا تعطيل بأجهزة الكشف (سكينر)وفي العادة يبقى المريض بدون أكل ولا شرب،حتى يتم فحصه،وأنت قررت مغادرة المستشفى الساعة 19 (أقريب ع الحيل)!ولكنك وبعد مراجعة نفسك قررت الرجوع لعمل الفحص ومعك (سكريتاس وبدون إكراه) وقد اجرى لك الفحص وأعطيت (الأيكال والشراب) حسب لغة القذافي !وقضيت ليلة هادئة وغادرت المستشفى إلى منزلك في الصباح،ونحن نأسف لذلك (فوق البيعة)!.... و....(كيده العزال أنا من يومي..أيوه أه)! ولا تنسونا من الدعاء .

فوزي عبد الحميد / المحامي
www.liberalor.com


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home