Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الجمعة 6 فبراير 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

من يحرر ثقافية لندن من الأسر

انه نداء للضمائر الحية لكل من الرقابة والتفتيش بالمكاتب الشعبية بالخارج وإدارة التعليم العالي والي كل من له صلة بالمكتب الشعبي بلندن التحرك بتشكيل لجنة تحقيق في الشكاوي المتكررة ضد ثقافية لندن برئاسة الشياطين الثلاثة كل من الملحق الثقافي سعد المناع الذي وصل به الغرور إلي حد طرد المواطنين الليبيين المترددين لقضاء حوائجهم ومصالحهم بشهادة وعلم العام بالقسم القنصلي والادعاء للملحق بأنه عروقه في الماء وانه من اقرب أقارب القدادفة وانه قذافي من الدرجة الأولي ولا احد يتجرى ان يلمسه بشي .
انه قمة في التفكير المتخلف والكذب والمراوغة وعار على قبيلة القدادفة اللي ساكتين مثل الشيطان الاخرص . والشيطان الشرير سجان قوانتانامو بسجن بوسليم أيمن الحاضر الذي ليس له من العقل والعقلية الا ما تدرب عليه في خلية المخابرات الليبية اللعينة التي قامت بتعذيب الشعب الليبي بكل الوسائل الشيطانية من ضرب بوسيلة الكرباج والفلقة والشنق وإطلاق النار والإعدام فمادة نتوقع من هده النماذج السافلة وان دل على شي يدل على فداحة النظام المتخلف بليبيا المحتلة.
اما الشيطان الثالث والمنافق الشرير فهو العقل المدبر للشيطان الثاني نظرا للمصلحة المشتركة بينهم في نهب المال العام والتعاون في الإثم والعدوان وتغطية السرقات تحت كل المسميات سواء مدفوعات طلبة الساحة او المدارس او تحت البند السياسي .
الموامرات موجودة ومركزة ضد المواطن الليبي فقط وخوفهم من المواطن الليبي الوطني فقط خاصة الواعي المتعلم المحب للتعليم وكرس حياته للعلم والتعليم مندو تأسيس إدارة المعارف والتعليم بعهد الملك إدريس رحمه الله.
من يا ترى سيكون صلاح الدين الأيوبي لتحرير وفك اسر ثقافية لندن من هولا القراصنة المجرمين .
هدا ما سننتظره من المسولين بليبيا المحتلة والمقاومة للاحتلال والتخلف من اجل ليبيا الغد التي ينادي بها سيف الإسلام وللحديث بقية.

مواطن ليبي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home