Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الجمعة 6 فبراير 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

أخبار ليبيا قرصنة وتخريب ثم شماتة

أن تقوم مخابرات القذافى ولجانة الثورية بأعمال تخريب وقرصنة لموقع أخبار ليبيا والمواقع التابعة له فهذا أمر متوقع فمهنية القائمين على مواقع أخبار مكنتهم من تسليط الضوء على على الشأن الليبى بطريقة لم يعهدها النظام فبعيداً عن السب والشتم والنفخ الفاضى سلك الموقع طريقة إلى قلوب الليبيين فى الداخل قبل الخارج و أزداد عدد متصفحية وكتابة.

ثم أن تتمادى مخابرات القذافى و لجانة الثورية وتقوم بنشر ما وصلت إلية أيديهم الأثمة من ملفات فهذا أمر متوقع أيضاً فقد أرقت مواقع أخبار ليبيا نوم العديد من الفاسدين.

كذلك أن تطلق مخابرات القذافى ولجانة الثورية العنان لكتاب السوء لتشوية سمعة شرفاء وتصفهم بالخيانة والعمالة لأمريكا فهذا أمر طبيعى جبل علية النظام منذ قيامة.

الغير متوقع أن تسكت المواقع الليبية الوطنية الشريفة عن جريمة تخريب وقرصنة مواقع أخبار ليبيا فعلى الرغم من هذا العدد الكبير من المواقع إلا أنه لم يسمع لهم صوت يستنكر ما يتعرض له موقع أخبار ليبيا من قرصنة من أعلى طراز.

الغير متوقع كذلك أن نسمع همسات الشماتة فى غرف البالتوك ونقرأها بين السطور من بعض الشامتين.

ما حدث لموقع أخبار ليبيا من تخريب وقرصنة يثبت بأن المهنية التى عملت بها إدارة الموقع أرقت مخابرات القذافى ولجانة الثورية و قد يكون هو السبب وراء سكوت المواقع الوطنية الشريفة عن ما حدث لمواقع أخبار ليبيا لأنه يثبت إستقلالية القائمين على هذه المواقع.

ختاماً نقول للأخوة بأخبار ليبيا أن الكسوف يحدث ونحن فى شوق لنراكم من جديد ونشرب معكم قهوة الصباح.

ولا نامت أعين الشامتين.

محب لموقع أخبار ليبيا


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home