Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الجمعة 6 فبراير 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسـائل قصـيرة / رسـائل سريـعة



الكميرا الخفية وجمعة عتيقة..

شاهدت عشرات الافلام التي يتفق فيها البطل مع افراد العصابة لاختطاف الضحية ثم لياتي البطل ويضرب العصابة كفين وينقذ الضحية.."لاحظ مايقوم به سيف حاليا"...الهدف ان يندهش الجمهور ويصفق..ويتم اقناع العالم بان البطل دائما محبوب ودائما الى جانب الضحايا...هذ مانراه يجري هذه الايام مع د عتيقة...وهو مثل ما يحدث في الكامرا الخفية الوحيد الذي لا يعرف السيناريو... .مواطن واحد عبر عن الحقيقة حين قال وهوعائد سكران من مصر"على مين يا طبرق". .والسلام عليكم.

موسى عبيدالله



من كواليس المكتب الثقافي لندن

ذكرت مصادر مقربه من الدكتور سعد مناع الملحق الثقافي وأيمن الحاضر مدير الشؤون الإدارية بالمكتب الثقافي لندن بأنه في الإيام القليله القادمه سيتم إلغاء مجلس المدارس وهذه بشاره طيبه للمدارس وأولياء الأمور حيث سيتم التخلص من الأحمق البشير القرد الذي تسبب في إزعاج المدارس وجلب لها الكثير من المشاكل . هذا ما أكده أحد إصدقاء الدكتور سعد مناع وإيمن الحاضر ونحن نشجعهم على الخطوه الراءده وبإسرع وقت ممكن حتى تستريح المدارس من مشاكل هذا الأحمق البشير ويستريح الدكتور سعد وأيمن الحاضر من المشاكل التي جلبها عليهم هذا المسكين الذي يدعي التربية والتعليم والخبره وهو بعيد كل البعد عنها هذا إن كان الخبر صحيح .

م.



إلى المنقبّه المحمودي


المحمودي
اذكر اسمك الحقيقي يا المحمودي يا جبان. اخلع نقاب النسوان عن وجهك القبيح وورّي وجهك يا قوّاد بيش يعرفوك الناس. ألا تقول أنك لا تخاف الا الله يا كذاب يا خوّاف يا جبان. لعنة الله عليك الى يوم الدين يا من تخاف من الناس فلا تذكر اسمك الحقيقي وانت القائل بأن الله هو الضار النافع. أنت لا تؤمن بأن الله هو الضار النافع . أنت أكبر كذاب أنت جبان فلعنة الله عليك. أنت تؤمن بأن القذافي هو الضار النافع يا كافر يا ابن الكافر. أنت لا تؤمن بالله يا ملعون.

حفيد ابن قصيّ ابن كلاب



فيديو : شيشبانى افريقيا

شيشبانى افريقيا

http://www.youtube.com/watch?v=XIboJo-S8Zk

سواح


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home