Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الإثنين 6 ديسمبر 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters


تعازي إلى آل لطيوش

إنا لله وإنّا إليه راجعون

"يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي"

اتقدم بأحر التعازي الى آل الاطيوش كافة واخص بالذكر السيد محمد الاطيوش في وفاة المرحوم بأذن الله شقيقة ، تغمد الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته والهم اهله جميل الصبر والسلوان .

فتحي المهدوي


نتقدم بأحر التعازى الى الاخ الكريم محمد الاطيوش فى وفاة أخيه الدكتور مفتاح ، راجين من الله تعالى أن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ، وأن يفرغ عليهم صبرا ، وإنا لله وإنا أليه راجعون.

احمد السلينى ، عبدالله الشبلى


نتقدم بأحر التعازي إلى الأستاذ محمد الأطيوش و إلى كافة آل الأطيوش الكرام في وفاة الدكتور مفتاح الأطيوش صاحب الأيادي البيضاء و أحد أبرز أعضاء هيئة التدريس في كلية الآداب بجامعة قاريونس , غفر الله للفقيد و جزاه عن خريجي و خريجات الكلية خير الجزاء .

فرج محمد دغيم و الأسرة


بقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره نتقدم بأحرّ التعازي والمواساة القلبية إلى الأخ العزيز محمد لطيوش مشرف عام موقع المنارة للإعلام في في وفاة شقيقه . نسأل الله له المغفرة والرحمة ، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. وان يسكنه دارا خير من داره واهلا خيرا من اهله ، ولا نقول الا ما يرضي ربنا "إنا لله وانا اليه راجعون" .

المحب
أحمد أ. بوعجيلة


أتقدم بأحر التعازي إلى آل الطيوش وللأخ محمد لطيوش – مشرف موقع ليبيا المنارة - في وفاة شقيقه سائلا ً المولى عز وجل أن يسكن الفقيد الراحل فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.

أخوكم المحب : سليم نصر الرقعي


نتقدم بأحرّ التعازي والمواساة القلبية إلى الأخ العزيز محمد لطيوش مشرف عام موقع المنارة للإعلام في في وفاة شقيقه . نسأل الله له المغفرة والرحمة وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. إنا لله وانا اليه راجعون .

عن جمعية الجالية الليبية ـ مانسشتر
الحاج الهدار الطبيب


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home