Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الإثنين 6 ديسمبر 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters


تعازي إلى آل فرحات

إنا لله وإنّا إليه راجعون

"يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي"

أتقدم بأحر التعازي إلى آل فرحات في وفاة المرحوم بإذن الله جمال فرحات الذي وافاه الأجل بمدينة الزاوية الغربية يوم السبت 4 ديسمبر 2010 لا يسعني سوى التضرع إلى المولى عز وجل أن يتغمده برحمته الواسعة وأن يدخله فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون.

عبدو فرحات الزاوي


التحالف الوطني الليبي ينعي وفاة أحد أعضائه

بسم الله الرحمن الرحيم
(أنا لله وإنّا إليه راجعون)
{كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن
زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ}

بمزيد من الأسي والحزن ، ينعي التحالف الوطني الليبي وفاة أحد أعضائه وهو المرحوم جمال فرحات الذي وافاه الأجل بمدينة الزاويه يوم الأمس السبت 4 الجاري ، والمرحوم قضي كل فترة الأربعون سنة الماضيه في جمهورية مصر أي منذ عام 1968 ولم يتم الرجوع به الا في الاشهر القليلة الماضيه بعد أن استشري به مرض سرطان الرئه الخبيث. يعرف عن المرحوم الوطنية والشهامه والرجوله والكرم والتمسك بالمبدأ مهما كان الثمن ، وقد التحق بصفوف المعارضه منذ بداياتها وكان أحد أعضاء حركة الكفاح الوطني احدي فصائل التحالف الوطني الليبي. والمرحوم أيضا حفيد السيد نجم الدين فرحات أحد رجالات ليبيا المعرفين ابان عهد الاستقلال . والتحالف الوطني الليبي اذ يتقدم الي آل فرحات والي السيده الفاضله أرملته بأحر التعزي والمواساه ، لا يسعه الا التضرع الي الله عز وجل أن يتغمده برحمته الواسعه وأن يدخله فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون.

عاشور بن خيال
نائب الأمين العام


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home