Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الجمعة 6 أغسطس 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسـائل قصـيرة / رسـائل سريـعة



إلى نداء صبري عياد

http://www.libya-watanona.com/adab/nidasabri/ns030810a.htm
مقارنتك لمعارضة الساطور بمعارضة عمر جهان ، فضيحة تثبت أنك لا تعرفي معارضة ولا هم يحزنون ، وانك بتلك المقارنة الفضيحة تريدين ان تثبتي أنك معارضة رغم انك وصلت متأخرة ، عمر جهان لم يسمع به أحد منذ أكثر من عشرين سنة. مقارنتك الساطور المعارض اليومي بجهان الصامت منذ اكثر من عشرين سنة هي مقارنة فضيحة. ومسكينة المعارضة اصبحت مثل الجحش العطيب اللي يجي يركب. والله يا نداء انك لا تخجلين . اسكتي خيرلك فكلما تكلمت اكتشف الناس جهلك.

ليبي ضد الكذب



حول "عبدالرازق المنصوري فرّغ قبل الغناوة!! ــ د. جاب الله موسى حسن"

As usual, this guy talks a great deal without saying anything useful. Please Mr. Jaballah, if you have nothing to say or do but do not know how to say it PLEASE DO NOT. Mr. Jaballah please read what u write before u post it because it is absolute garbage. After your last '' Article '' I am not even sure that you are a sane person.
By the way this is very very very funny
Angela Schulz طالبة علم الصيدلة في كلية هيوستن
لم تختفي خلف اسم مستعار وتلون الكلام وتستخدم الرمزية في حديثها عن أهوال برقة وأحزانها
is this a joke ?

Mr Sky Way



نعى المرحوم على السنى غير دقيق
فى عرض معلومات عن شخصية الفقيد

رحم الله الفقيد وتعازينا لاسرته الكريمة وشقيقه الصديق بشير السنى المنتصر الا اننا لاحظنا فى هذا النعى انه غير دقيق فى عرض معلوماته عن شخصية الفقيد، ويتجنب ذكر تواريخ التعيين فالمرحوم باذن الله لم يكن شخصية معروفة فى العهد السابق ولذلك فنحن نشك انه عين سفيرا لليبيا فى يوغسلافيا سنة 1967 ، اما بعد انقلاب سبتمبر 1969 فان وصول اى شخص لاى منصب امر غير مستغرب وغير مستبعد . وبالمناسبة فان اول ممثل لليبيا فى الجزائر بعد استقلالها فهو المغيب السيد (منصور رشيد الكيخيا) وليس المرحوم على السنى.

على مصطفى



تساؤل لا أريد إجابة عنه!

نشر محمد يوسف المقريف يوم 2 أغسطس ، في موقعي ليبيا وطننا وليبيا المستقبل، " توضيح " حول عدم استخدامه لأسمين مستعارين في الكتابة؛ ورغم أن هذا الأمر لايعنيني في شئ، إلاّ أن التساؤل الذي أود طرحه هو الآتي : هل من ضمن الأسماء المستعارة الأخرى والكثيرة، التي يكتب أو كتب بها " المناضل " محمد يوسف المقريف، إسم أحمد عبدالمولى قرزة؟؟
تساؤل لا يحتاج الى رد ...!

عصام عبد المولى لنقي



الى من سمى نفسه ليبي سابق

اليك هذا المثل الشعبي اللي يقول {صاحب العله ينخصوه مرافقه} ما حد ينقهر ويكتب هذا الكلام الوضيع ( طيحة المجراب فى عمامة ولد الشيخ!! ) الا اذا كان هو صاحب الشأن وعليه فقد اعطيتنا فكره عنك وعن من تكون شخصية "ليبي سابق" الذي نشر رسالته التهكميه على السيد بن احميدة والسيد البوري في موقع ليبيا المستقبل (بن حميدة يسقط في حفرة الجربوع والبوري يحاول انقاذه‏) ...انتبهوا يا ليبين .

احمد المجراب



تنبيه هام للجميع

( أختراق جهازي المحمول)
نعلمكم بأنه قد تم اختراق جهازي والأستلاء علي محتوياته مع زرع ملفات أخري بداخله وقمت الأن بعمل فرومات كامل للجهاز مع تنصيب برنامج حماية جديد ولهذا أعلمكم بأنني لا اتحمل مسؤولية اي رسالة ارسلت من بريدي علي الياهو والهوتميل والجي ميل وذلك منذ اسبوع او اكثر حتي تاريخ تحرير هذه الرسالة هذا للعلم .

شعبان القلعي
2010 -08-02



كلام شخص لا يستطيع التنبوء بالمستقبل

في القران في سورة آل عمران : ( وما محمَّدٌ إلاَّ رسولٌ قد خلت من قبلِهِ الرُّسُـلُ أفإن مات أو قتل انقلبتم على أعقابكم ) . من الواضح أن كاتب هذه الاية غير متأكد من كيفية موت محمد ، فلو كان هذا كلام الله رب العالمين لقال ( مات ) فقط أو ( قتل ) فقط .
ان هذا الكلام كلام بشر / شخص / محمد / انسان عادي لم يستطع التنبوء بالمستقبل أبداً .

ليبي لا ديني


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home