Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الثلاثاء 5 اكتوبر 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

إلى المحمودي

عجبا لهذا المحمودي ، يتشدق بالمنهج العلمي و أُسس البحث والدراسه و كل مقالاته لا تخرج عن كونها خرافات سخيفه عن رجل ادعى ان الله ارسل له كائناً من الضؤ يطير بجناحين لينبأه بأنه رسوله الي البشريه . أيُ عالم أو باحث أو حتى غفير في اي جامعه محترمه يمكن ان يسمع هذا الكلام ولا يضحك ملأ صدغيه .

عجباً لهذا المحمودي يدعي انه فارس مغوار لا يشق له غبار وان سلاحه القلم والمنطق ولكنه مستعد ليدفع عمره ليعرف من هو حكيم لا لشئ الا ليشي به الى إخوته الإرهابين لكي يسكتوه الى الأبد ! الا أسكتَّهُ انت بخرافاتك اللا علميه وتراهتك التي لا يمشي وراءها الا متخلف أو معتوه !!!! أوَ لست تدعي انك المنتصر و أنك ضربت عنق الملحدين بسيف حقك الذي لا يفل فما الذي يقض مضجعك إذن يا بطل ؟؟ وما الذي تستفيده إذا اخبرت العالمين من يكون حكيم ؟؟؟؟ هل سيغير ذللك مما كتب شيئاً ؟ ام ان ذلك سيجعل منهجك العلمي اكثر إقناعاً ؟

عجباً لهذا المحمودي يرتدي عبآءة الإيمان و لكنه لا يجرؤ ان يخرج من حفرة الذل التي يختبئُ فيها ، أوَ لو شاءت الأ قدار ان هذا الجبان شهد بدرا أو أُحد ماكان فعل ؟؟ وأي حفرة في شبه الجزيره ستسع نذلاً كهذا ؟ والله لعلَّقه نبيه من فتالته ليكون عبرة لكل مُدبرٍ و منافق .

عجباً لهذا المحمودي اين يجد وقتا ليجمع كل هذه الترهات وقصص الأطفال السخيفه وييتقيأُ بها على صفحة اغنيوه كل يوم . كيف يكسب هذا البائس قوت يومه ؟ ام انه يتبع سُنة نبيه وعصابته الذين عاشوا يأكلون مما يجلبه لهم المغفلون في المسجد ولم يعملوا كغيرهم ( نصابين و رديف يعني ) !!!!!

عجباً لهذا المحمودي ، حتى وهو في حفرته لا يجرؤ ان يشير الى القذافي بكلمة واحده ، القذافي الذي ضربت أنباء كُفرياته الآفاق و الذي عات في الأرض فسادا كما لم يفعل بغل قبله . ولكن هيهات فهذا الجبان ( المحمودي طبعاً ) يدرك ان وراء القذافي مخابرات وأوغاد لن يشق عليهم ان يهتدوا الي المحمودي في حفرته و يخرجوه منها كما اخرج الميريكان ( علي قولة التيس الكبير ) المقبور صدام الزبل من جحره كالفأر . أما حكيم وامارير والمحامي و السنوسيين و الكفار اللي عايش في خيرهم فلحمتهم حلوه ولا ورآهم مخابرات ولا زنطيط .

وللعلم باش ماتقعدش تصك ايمين و ايسار يا محمودي العبد لله ليبي عربي مسلم سابقاً ، إنسان حالياً لا أومن بجنه ولا نار ولا حساب ولا عقاب* و لا أي من ترهاتك و خرافاتك التي تتعارض مع كل قوانين الرياضيات والأحياء و الفيزياء وكفاك كذباً على الناس وعلى نفسك . في المستقبل القريب لن يكون هناك مكان لكل هذا الهراء في هذا العالم وقول قالها ....

Tripoli
_______________________

* I believe 7akeem has said that before me ..HaHa


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home