Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الخميس 5 نوفمبر 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

أكذوبة ما كُتب عن قصاب دنفر الفاضل

كتب أحد الطلبة المتسرعين ممن يطلقون الكلام على عواهنه أن قصابا ضاعف الثمن حين با ع خرافا لبعض مندوبي المكتب الشعبي في مدينة دنفر-كولورادو- أثناء إقامتهم حفلة في شهر رمضان المبارك!.
هذا محض إفتراء وبهتان، ولا أدري هل يدرك هذا الطالب حجم الإثم الذي خطته يداه وهو يفتري مثل هذه الأكاذيب؟. وبعض الطلبة الذين أتوا مؤخرا مازالوا يعانون من أمراض استشرت في بلادنا ليبيا، ومنها مرض التسرع وعدم التثبت مما يشاع عن الآخرين، وكأنهم يفرحون بشيوع الفاحشة في سير المؤمنين، والعياذ بالله!.
القصاب الذي اتهمه هذا الطالب ،والذي يبدو أنه لا يهمه ما تسجله ملائكة الجبار في سجل أعماله وأقواله، ليس نكرة، بل هو أخٌ فاضل يعرفه المئات من الليبيين ، ويعرفون سيرته العطرة، ووطنيته وصدقه، وهذه الكلمات الرخيصة التي أطلقت بلا دليل، ولا خطام أو زمام لن تنال منه قيد أنملة.
اسم هذا القصاب مرتبط بالصدق والخلق الحسن، تسر لسماعه قلوب المئات ممن يقيمون في أمريكا ويعرفونه حق المعرفة منذ سنوات عديدة.
لكن يبدو أن كاتب هذه الرسالة حاطب ليل ،لا يهمه إن كتب حقا أم باطلا، والذي يغمز من قناة خفية أن الذي اشترى اللحم من القصاب( الزكار عبد الهادي)-كما وصفه هو-!! أي أسود اللون، لا يعاني فقط من خصلة الكذب، بل كذلك من مرض العنصرية والعياذ بالله.
أدعو الله أن يشفي هذا الطالب من مرض التسرع في إطلاق الأحكام على الناس والافتراء عليهم دونما دليل، وأن ينزع من قلبه مرض العنصرية والكبر، و أنصحه نصيحة مشفق أن يسارع لاستغفار ربه سبحانه وتعالى، حتى لا يلقى ربه بهذا الإثم المبين.

أبو ضياء الدين
shehabadeen@yahoo.com



previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home