Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الخميس 5 نوفمبر 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

شكر وامتنان من هولندا لفرع جهاز الرقابة الشعبية بنغازى

اسرة السيد عبدالرازق عمر المنصورى المستشار القانونى وصاحب مكتب حسابات بهولندا, يقدمون شكرهم العميق الى القائمون على فرع جهاز التفتيش والرقابة الشعبية (شعبية بنغازى), وذلك على ما قام به هذا الجهاز من اهتمام بقضيتنا المتعلقة بتسجيل اعضاء هذه الاسرة فى السجلات بادارة الاحوال المدنية البركة- بنغازى. وقد سبق وان نشرت الصحف المحلية والخارجية خبر رفض ادارة الاحوال المدنية بالبركة بنغازى تسجيل افراد هذه الاسرة فى سجلاتها رغم توفر اوامر تسجيل من امين اللجنة الشعبية للشئون الاجتماعية بالشعبية, وتوفر كافة المستندات القانونية لادخال افراد الاسرة فى السجلات المدنية الى جانب اخواتهم المسجلون اصلا فيما سبق. وبعد معرفة فرع جهاز التفتيش والرقابة الشعبية- بنغازى عن هذا الحدث والاطلاع على المستندات الرسمية, تم تبنى السيد مدير الفرع صالح المرتجع , ومدير مكتب المتابعه السيد اشرف الهلاج هذا الملف , ونحن نشكرهما جزيل الشكر على خدماتهم القيمه والتى نتطلع ان يتحلى بها كافة القياديون وروءساء الموسسات الحكومية فى بلادنا العزيزه حتى نصل الى مستوى تقديم الخدمات الجيده للمواطن.

الاسرة تشكر ايضا الصحف المحلية والخارجية , ونخص بالذكر صحيفة ليبيا اليوم , وصحيفة جليانا, اللتانى قاما بنشر شكوى هذه الاسره على صحفهم , وتوضيح رفض التسجيل من قبل موظف ادارة الخدمة المدنية بالبركة – بنغازى, ولاتزال الشكوى موجوده على صفحات ليبيا اليوم , وجليانا حتى هذه اللحظة. كما نوجه الشكر ايضا للصحف الاخرى على اهتمامهم بقضيتنا وهم صحيفة ليبيا الجديده , صحيفة الوطن الليبية, صحيفة قورينا, صحيفة اخبار ليبيا, صحيفة ليبيا المستقبل, صحيفة المنارة, صحيفة جيل ليبيا, وجميع الصحف التى لم يتم ذكرها فى هذا الاعلان.

بالطبع نشكر مدير مكتب السجل المدنى البركة- بنغازى , على تفهمه القضية وقانونيتها, والقبول بتسجيل افراد الاسرة بعد استلامه الرساله من قبل مدير فرع جهاز التفتيش والرقابه الشعبية بشعبية بنغازى, ولكننا لا نستطيع عدم اتهامه بالخلل الذى يعانى منه موظفين السجل المدنى بدائرته , ونعتبر الخلل فى الموظفين, وعدم معرفتهم بالاجراءت القانونية هو مسئولية مدير مكتب السجل المدنى بالبركة بنغازى, وهو المسئول الاول والاخير على هذا الخلل, وتصل فى كثيرا من الحالات المشابه لما حدث مع اسرتنا فى الدول المتقدمه الى تقديم المسئول استقالته , مبادره منه لتحمل المسئولية الكامله على عاتقه.

واخيرا نشكر السيد عصام عطية المنصورى الوكيل الرسمى للاسرة على ما قام به من مشاوير وتنقل لاستخراج كافة المستندات الرسمية, كما نشكره على سعة صدره , وصبره لاتمام هذه المهمه .

للاطلاع على الحدث : www.jolyana.com/veiwpage.aspx?sf=2950

اسرة ليبية بالمهجر


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home