Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الجمعة 5 مارس 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

القذافي يجتاز جماعة التكفير بسرعة البرق
والاخوان يصرون على الاصلاح تحت عباءته وفي ظل حكمه.

بسم الله الرحمن الرحيم


الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لانبي بعده القذافي يجتاز جماعة التكفير بسرعة البرق .والاخوان يصرون على الاصلاح تحت عبائته وفي ظل حكمه.

جماعة التكفير يكفرون الناس بالمعصيه كالزنى وشرب الخمروالسرقه وغيرها من المعاصي بمجرد ارتكابها والجميع يعلم انه اذا استحلها وهويعلم حرمتها يكفر ويكفرون المخالف ايظا ويطلقون الاحكام على الناس جزافا وبدون اعمال موانع التكفير المعروفه وهي *.الجهل والاكراه والتاويل وعدم القصد *.وذلك لتاويلات في عقولهم. غيرمستساغه شرعا ولم يكفرهم علماء المسلمين بذلك - ولاكن في هذا الزمان خرج علينا تكفيري من طراز رفيع يكفر بالمباحات وبارتكاب الحلال كالبيع والشراء مع المخالف حتى وان كان كافرا.ولااريد ان اظرب امثله من السيره وكيف كان يتعامل الرسول صلى الله عليه وسلم مع الكفار من اهل الكتاب وغيرهم وكانوا محاربين .كي لااطيل في البدهيات .ولاكن مفتي زمانه ومفسر القران من وحي شيطانه فاق القرطبي وابن كثير والسيوطي .واظنه يرى نفسه انه افضل من عبدالله بن عباس ترجمان القران رضي الله عنه .ولقد سمعتموه مرارا وتكرارا وهو يلوي اعناق النصوص ويبتر الايات ويستدل بها في غير محلها وعلى هواه . وحكمه عندنا واضح /ليس بعد الكفر ذنب / بل كفر القذافي كفرمزيد كما هومعروف عند اهل العلم لانه دائما يحاد الله ورسوله وهو منافق عليم اللسان يجادل بالقران ويحارب اولياء الله في كل مكان واستغل الدين لماربه السياسيه ولحل مشاكله الشخصيه والعائليه ولبناء امبراطوريه فاطميه من الرعاع والدهماء والجهله من سوقة القوم .ولايخفى على ذي عقل سليم عقيدة تلك الدوله الباطنيه التي دعى الي احيائها مرارا .ولعلمه بزندقته وكفره رمى اولياء الله المؤمنين المجاهدين الذين يدافعون عن عقيدة التوحيد وعن المسلمين بالزندقه .رمتني بدائها وانسلت كما يقال.

والادهى والامر ان مجموعه من الاخوان المسلمين يصرون على ان هذا النظام قابل للاصلاح والتغيير بعد كل ماحدث منه طيلة 40سنه من محاربه لدين وتحريفه وقتله لشعبه وتشريده ونهبه هو وزمرته وعائلته لثروات البلاد وخيراتها وترك الشعب في الجهل والمرض وخراب البلاد والعباد في البني التحتيه والفوقيه بل قتلهم جمله وفرادى في حرب اوغنده وتشاد والتصفيات الجسديه في الداخل والخارج واسقاط الطائره الليبيه وحقنهم بفيروس الايدز عمدا وقتل 1200في ضحى وتعليقهم على حبال المشانق في الجامعات والساحات العامه وهدمه لبيوتهم واغتصاب املاكهم واذلالهم وقهرهم . وهذه رؤس عناوين واما التفاصيل نتركها لكم لتتفكروا فيها لعلكم تعقلون . وقد طال الكثير من هذا جماعة الاخوان المسلمين .ولاكن حسبنا الله ونعم الوكيل *كان الكلب لم ياكل لهم عجينا* طبطبوا على ظهره ومضو معه . وقالوا يريد الاصلاح وقابل للاصلاح وفي نفسه الاصلاح وقالوا اللجان الثوريه اخواننا ولهم ايجابيات وسلبيات.ولنسال الشعب الليبي عن اجابيات اللجان الثوريه اصحاب الايمان والعقيده السمحه *الفاتح عقيده الفاتح ايمان * والمنهج السليم الواظح*الرصاص خصاره فيه عود وقيد وولع فيه*سيرولاتهتم صفيهم بالدم * وغيرها من اصول المنهج . ولقد راينا بعض كوادرالاخوان على قنات الجزيره وهو لايكاد يبين يتزلف لنظام ويتملق بدعوى الاصلاح ولم يستطيع ان يقول كلمه واحده تجرح النظام حتى ان مدير البرنامج استحى وخجل من الشخصيه الهزيله التي استظافها .هذا من كوادرهم كيف بالبسطاء .ثم كيف بهم وهم يتعاملون مع نظام مراوغ وطاغيه وعنيد . بهذه الشخصيات المفلسه شرعا وسياسه وهي كلاه غير قادره على شيئ حسب تتبعنا لتصريحاتهم ولقاءاتهم ومطالعة مواقعهم على الانترنت التي صارت تروج لكل مايرضي الطاغيه وتنقل عن اعلامه مواد الدعايه له وتشوه صورة المجاهدين وما الشريط الاخير عنا ببعيد الذي اراده النظام لتشويه والتضليل وشريط زيارة ابنه للمعتقل السويسري لتزويق والتزيين وعندما تطالع الصفحه الرئيسيه على موقعهم تتبين لك الامور واضحه جليه ..ولقد ارسلت لهم عدة مواضيع وكتابات من عدة اخوه فلم ينشروها على الموقع وهم يدعون النزاهه وحرية الراي والتعبير .والمواد كلها ادب واحترام ونشرتها المواقع الاخرى. ولاكنها تناقش مواظيع حساسه لاتروق لهم لانهم في حالت اصلاح وتصليح لنظام وكان من الاولى لكم شرعا ان تنصروا اخوانكم في الدين لا ان تقفوا ضدهم مع النظام وتتخذوه وليا من دون المؤمنين وتجادلون عنه / هاانتم هؤلاء جادلتم عنهم في الحياة الدنيا فمن يجادل الله عنهم يوم القيامه امن يكون عليهم وكيلا / ام انه صار عندكم ولي امر بعد ان صلى بالمسلمين في كانوا بنيجيريا وتومبكتوا في مالي واخيرا في بنغازي الجريحه- هل القرد يصير غزالا والذئب حملا وديعا ونحن لانتاله على الله ولانحجر التوبه وسنة الله الكونيه والشرعيه واضحه في خلقه جل في علاه .والقذافي كافر وزنذيق وان صلى وصام وحج واعتمر ولبس عمامه وظن انه مسلم /- ذئبا تراه مصليا ... واذا نظرت له ركع ... يدعو وجل دعائه ... مالي الفريسة لاتقع./

ياايها الاخوان اقرؤا كتاب الله بتمعن وبقلوب بصيره لاكسيره واستبينوا سبيل المؤمنين من سبيل المجرمين ولاتتخذوهم اولياء / ياايها الذين امنوا لاتتخذوا الكافرين اولياء من د ون المؤمنين اتريدون ان تجعلوا لله عليكم سلطانا مبينا / ولا اريد ان اسرد عليكم كل الايات في هذا ارجعوا واقراوا تفسيرها واسباب نزولها ولو ان توجهكم غيراسلامي لما لمنا عليكم وما تناولنا الموضوع معكم بهذه الطريقه .وما دمتم رفعتم الاسلام شعاراومنهجا كان لزاما عليناهذا. ونسال الله لنا ولكم الهدايه والرشاد - لم نرى نور المناره ....ام هي ظلمة حياره ... تزرع الذل انتشارا . تقتل روح الغياره ... تحني الظهر انكسارا ... تثبت لطاغي الصغارا. تنظف لذئب المغاره ... تمسح عنه عذاره ... لعلها تحظى ابشاره . بعد ان سلكت مساره ... لاكن ياحسره خساره... لم يراها في مداره. استمر في مساره ... بل تركها لصغاره ... ونساها من حواره . بعد ان طال انتظاره ... استلذت بالخساره ... طوبى لناس الحياره . عندما ضلوا المسارا ... ورضوا بالذل عارا... لم يجيدوا في اختباره. لم نرى نور المناره ... ام هي ظلمة حياره ... هل يعد نور المناره . ام تروا الصبح جهاره..... ويحهم ظلموا المناره .

الطاهر الزاوي - ليبيا
___________________

كتابات سابقه :
ـ القذافي.المستهزئ بالانبياء ساب الصحابه.عابد الشيطان الكذاب الاشر.
ـ دفاعا عن الرجال الشرفاء ودماء الشهداء.مولاه ونصره... /2/
ـ دفاعا عن الرجال الشرفاء ودماء الشهداء /1/
ـ عيسى عبدالقيوم .من الارشيف وتحت المجهر.
ـ وبالوالدين احسانا .قصيدة الام للشاعر طارق الصيد الصقري .


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home