Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الجمعة 5 يونيو 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسالة إلى المدعو الظواهرى

هذه رساله للمدعو الظواهرى, اظهره الله من جحره, انّا نحن المسلميّن الذين تتحدث باسمهم فى مناسبه او غيرها لم نخولك بهذا بل ولا نعترف بانتمائك لهذا الدين الحنيف.

انتهت مهمتكم القذره ونجحتم فى الاساءه لهذه الامه الجريحه وحان الاوان ان ترحلوا عنا ولكم فى الاداره البوشيه عبره فقد رحلت غير مأسوف عليها الى مزبلة التاريخ. منذ تأسيس قاعدتكم الخبيثه وانتم تعيثون فى الارض فسادا . كمّ من روح زهقتم بغير حقّ وكمّ نارا اضرمتم فى ديارالمسلميين.

جرائمكُم من المحيط الى المحيط الى الخليج. ايديكم ملطخه بالدماء الزكيه انتم مجرميين حرب ووجب على المسلمين ان يقدموكم الى المحاكمه اليوم قبل الغد.

إن زيارة الرئيس بركه حسين اوباما الى العالم الاسلامى فرصة تاريخيه لنا نحن غالبية المسلميين ان نرد التحيه باحسن منها . ولا ننسى أن جريمة الحادى عشر من سبتمبر اقترفها أُناس من جلدتنا وباسمنا ولابد للعالم الاسلامى واقصد هنا الشارع العربى ان يعبر عن برائته من هذه الفاجعه وكل جرائم آأمة السوء من المغرب الى المشرق.

ألم تقتل القاعده المغاربه والجزائريين وتفجيرات تونس والقتل وتسميم مياه الشرب فى ليبيا والسواح فى مصر , حتى منتج ومخرج فيلم الرساله لم ينجوا منهم فى الاردن وياحسرتى على قتلى العراق والفتن الطائفيه فى لبنان واليمن والجزيره وحتى الصومال بعد ان منّى عليه الله بحكومه اسلاميه تلم الشمل وتطيب الجرح لايعجبهم.

إن امريكا التى تلومون وادارتها السابقه قد ولت بقرار شعبى مدووى وحان لنا العرب والمسلموون ان ندلى بقرارنا وبقوه ولتسقط القاعده وقوى الشر التى لا تريد لنا الخير. فهل سمعتم عن خير يأتى من الشر؟

أ. م.
A. M.
CANADA


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home