Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الجمعة 5 يونيو 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسـائل قصـيرة / رسـائل سريـعة



يوتيوب عاطفي اجتماعي درامي حزين

يوتيوب عاطفي اجتماعي درامي حزين :
http://www.youtube.com/watch?v=nINjTqDbGZo

ليلى الهوني



من عـبدالدار إلى عـبدالجبّار

كتب واحد اسمه "عبدالجبار" مقال في هذه الصفحة قال فيه أن فتحي الجهمي "ليس شهيداً" حسب المنظور الاسلامي (لأنه لم يموت من أجل أن تكون كلمة الله هي العليا) ، بينما "الشيخي" الذي مات في سجن طرابلس كان شهيداً حسب المنظور الاسلامي . وأقول لعبد الجبار اذا كان الله يحتاج لمثلك وللشيخي لتكون كلمته هي العليا ، فان هذا الاله اله ضعيف وليس جباراً ويجب أن تغير اسمك الى "عبدالضعيف" بدل "عبد الجبّار". هذه واحده. الثانية قبل أن توزع الشهادات بأن هذا شهيد وهذا غير شهيد ما اتقوليش ليش اتقول أنك لا تسجد إلا لله .. وفي نفس الوقت تصلي وتسجد كل يوم في اتجاه الكعبة ... هل الله امـقـمـعـز في وسط الكعبة يا وثـني؟ أن الله قال (فأينما تولوا فثم وجه الله) .. فهل تستطيع يا "عبدالجبار" أيها الوثني الساجد لغير الله أن تصلي ركعة واحدة تسجد فيها في اتجاه غير اتجاه الكعبة ... أتحداك أن تصلي وتسجد في اتجاه غير الكعبة يا وثني يا من تسجد للحجر. (فأينما تولوا فثم وجه الله).

عبد الدار



الى السيد محمد قدرى الخوجة

الى السيد محمد قدرى الخوجة
لماذا تنتحل اسم عبد الحكيم الطاهر زائد وتكتب به ياسيد الخوجة ..

محمد خليل



دعـوة صادقة حول مدرسة نيوكاسل

امل من الاخوة التوقف عن الكتابة عن المدرسة وما يتعلق بها فلاداعي لكل هذه الحساسيات وان كان في المدرسة مشاكل فكل المدارس تعاني ، فكلنا ليبيونواحوة وسوف نعود الى بلادنا فارجو من الجميع الدعوة الى تهوين الامور وعدم تعقيدها وان شاء الله العام القادم يكون افضل وارجو من اخواني الطلبة التفرغ لدراستهم وانجازها في وقتها . دعوة صادقة من ولي امر يرى ان الامور ليست سوية من ناحية الكتابة فهي ليست حل ولا تزيد الامر الا تعقيدا واللهي انني ليس لي من وراء هذه الدعوة الا الاصلاح والله على ما اقول شهيد. وانني ليت من انصار المدير السابق و لا المدير الحالي وانما اسل الله لمن ولي مديرا للمدرسة ان يصلح حالها قدر الامكان .

طالب دكتوراء ولي امر



Respect Others

Hello every body.
Please try to respect others when you are writing.
Thanks.

A. S.



الى الخونة والعملاء

الى الخونة والعملاء : ابريك سويسي/واشنطن ـ مفتاح الطيار/ واشنطن ـ الشارف الغريان/بون ـ مفتاح الشريف/بون
وان عدتم عدنا قالها القائد المعلم ملك ملوك افريقيا صانع الاتحاد الافريقي العظيم..لاتنسوا باننا لكم بالمرصاد جميعا اينما تكونوا.زمهما تحاولوا التشكيك فى ثورتنا الخالدة وقائدها الغظيم. فاننا على المبادئ لن نحيد والثورة مستمرة والخاين يطلع بره.لن نرحم من خان شنقا بالميدان.زاعتقد انكم تتذكرون هذا جيدا. وسوف تكون لنا عودة الى تلك الايام مالم تعودوا عن غيكم وتتوبوا لشعبكم وتندموا على خيانتكم وعمالاتكم للامريكان والالمان. لديكم خيارات ثمينة جدا..بامكانكم الاتصال بمكاتبنا الشعبية لديكم لتسهيل عودتكم وستجدون الضمانات المطلوبة بعدم المساس بكم لكى نستفيد من وجودكم بيننا وتستفيدوا وعائلاتكم التى تشرددت بسبب غيكم الغبي فنحن الشعب السيد نمتلك السلطة والثروة والسلاح رحماء عند اللزوم واشداء على اعداءنا ولعلمكم جميعا نحن سوف نكون بالقرب منكم متى تطلب الامر ولقد اعذر من انذر والفاتح ابدا والكفاح الثوري مستمر .

شباب الفاتح العظيم
من مواليد الفاتح 1969


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home