Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

السبت 5 يونيو 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters


تعازي إلى آل شرمدّو

إنا لله وإنّا إليه راجعون

"يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي"

أتقدم باحر التعازى لعائلة شرمدو وللأخوه عبدالمنعم وأحمد ورفيق وأمين حسين شرمدو فى وفاة المغفور لها بأذن الله الحاجه زهره شرمدو داعيا العلى القدير أن يتقبلها بواسع رحمته وكذللك أتقدم بالتعزيه للأخ صلاح شرمدو .

محسن محمد الغريانى


أتقدم بأحرّ التعازي إلى عائلتي شرمدو وبريبش كافة, في وفاة الحاجة زهرة شرمدّو. نسأل الله لها المغفرة والرحمة وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان .

محمد مبروك بوقعيقيص


نتقدم بأحرّ التعازي إلى عائلة شرمدو وعائلة الأخ صلاح شرمدّو ، وكذلك الاخ احمد بريبش وعائلة بريبش ، في وفاة الحاجة زهرة شرمدّو، نسأل الله لها المغفرة والرحمة ونسأل الله أن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان .

عائلة عياد الفلاح
عنهم : ناجى الفلاح


أتقدم للاستاذ صلاح وباقى عائلة شرمدّو بأحر التعازى فى وفاة الحاجة زهرة سائلين المولى عزّ وجلّ أن يغفر لها ويرحمها وأن يدخلها مدخلا حسن وينقّها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس . ونسأله عزّ فى علاه أن يلهمكم الصبر والسلوان وان يحسن عزائكم وانا لله وانا اليه راجعون .

ابراهيم جبريل وأسرته


بقلوب مؤمنة بقضاء الله, نتقدم بأحرّ التعازي إلى عائلة شرمدو وعائلة الأخ صلاح شرمدّو ، في وفاة الحاجة زهرة شرمدّو ، نسأل الله لها المغفرة والرحمة ونسأل الله أن يلهم أهلها الصبر والسلوان.

د. عمر بن غزي والأسرة


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home