Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الإثنين 5 يوليو 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

علي الخليفي ولا فوزي العرفيه

بسم الله الباعث الوارث . الحمد لله كاشف الملاحيد وفاضح المرتد فوزي عبدالحميد من حارب الله رغم التحذير و الوعيد واصلي و اسلم و ازيد على من كان خير خلق الله بالتحديد و اهله و صحبه الاجاويد و من سار على دربه السديد و بعد .

رغم انك تنبح و تراوغ و تصيح باسماء مختلفه و تغير في اسلوب الكتابه الا انك مفضوح و سطحي جدا يا فويزه العرفيه و البدو ابناء الرجال واهل الاقدام هم اسيادك و تاج راسك الاشعث و البدو هم الفاتحين الذين جاؤك بالاسلام الذي استبدلته باللجؤ في الغرب يا ملحد ال عرفيه! ان هذا الفوزي الخبيث يعيش و يموت اب فاشل و محامي تنزيل بضائع و صاحب رخصه مزوره من سويسره وحاقد من نجاح و تقدم الليبيين الشرفاء عليه و منهم البدو بكل قبائلهم العريقه و كرمهم وطيب معشرهم وشجاعتهم في الجهاد و تاريخهم الشامخ في كل الميادين لانه يكرههم وسكران في حب اليهود و النصارى السويسريين المتحضرين بالسحاق و اللواط و الذين دمروا اسرته ولم يحرك ساكنا كالحريم مع ان الحريم اكثر غيره و ان عجزت تقاتل بدموعها بعد اظافرها و اسنانها ولكن اظافر فويزه غاليه و نمت من حليب مراعي سويسرا ويال هذا المعتوه الركيك الذي لا يفرد عضلاته الا على موقع غنيوه متسترا تاره و معربدا تارة اخرى بلسان احد من شفرة الحلاق!! و لم يقدر هذا الجبان المفضوح ان يواجهني صراحة و يكتب ذلك المقال المسموم و السمج باسمه ولكن يظل الوقح وقح وحاقد و عنصري الى يوم الدين و الشيء الجديد ان فوزي الملحد من كتاباته المقززه و الساخط على الله و الاسلام من ارائه المتقيحه منذ اكثر من ثمان سنوات على موقع اغنيوه كشف عن كفره مرات عديده بالدليل و البرهان و اخرها عندما قال لي في ايميل خاص (لو على الدين : ينعل دين أمك وبوك) و الان اصبح هذا الفوزي تكفيري عن ظهر الغيب ليدخل في قلوب الاموات بعد ان اكل لحوم الاحياء حيث كتب في مقاله العفن (الإسلام والبدو) تحت اسم مستعار ليصبح اسمه علي الخليفي بدلا عن فوزي العرفيه وذلك بقدرة قادر (بركاتك يا شيخ الملاحيد) ليقول: (لم يؤمن البدو ولن يؤمنواو فأنّى لفاقد الشيء أن يعطيه و لقد عجز الإيمان على أن يلامس قلوب البدو الغُلفو فآنى لتلك القلوب الخاليه من الإيمان أن تمنح الإيمان للآخرين) يعني الصحابه الاعراب رضي الله عنهم الموحدين في عقيدتهم و الذين يحفظون كتاب الله ويطبقونه و ماتوا فداء الاسلام ليوصلوه اليك مثل عقبه بن نافع و رويفع بن ثابت الانصاري و زهير بن قيس البلوي و غيرهم الالاف جعلتهم كفار في رمشة عين!! السبب واضح وهو كره فوزي العرفيه للبدو لانهم رجال و ينتسبون الى دينهم ويتسمون بابائهم الرجال ولكن فويزه العار سميت عائلته على اسم احدى النساء وهي السيده عرفيه عندما جاء بكم الجوع الذي مزق احشائكم منذ قديم الزمان من احدى المدن و انت تعرفها جيدا لتعيش وسط العواقير وباقي القبائل التى عشتوا في كرمها و كنفها معززين لامظلومين ولا منبوذين و معروف عن مدينتكم الاصليه انكم ابخل خلق الله مع احترامنا لاخوتنا الشرفاء من اهل ليبيا كلها ولو كان فيك ذرة خير لقابلة الاحسان بالاحسان ولكن اللئيم اذا اكرمه الناس تمرد و استمرد ولو كان نسبك يا هابط يرجع الى رجل لكنت فوزي العرفي وليس العرفيه ولكن هذا شرف الحسب و النسب الكريم الذي حرمك الله منه لان حسن الاسم و عراقة القبيله يتطلب مقومات ليست في متناولك من وجود الايمان و التوحيد في القلب و تاريخ مشرف في مكارم الاخلاق و الجهاد و غير ذلك من المقومات التي طالما قامت على اعتابها دول وحضارات وللعلم اسم عرفيه سمي عليه شارع متفرع من عمر بن العاص وسط بنغازي كما هو الحال مع شارع قصر حمد و بنغازي انولدنا فيها و عارفينها كيف ما قال احد الشعراء: رباية الذايح ذوايح هلها**لاتقبل معمر ولا يقبلها .
و العجب العجاب ان فويزه العرفيه باسم الوليه و الذي يكره الاسلام بالجمله و ينافق في حبه بالقطاعي يتشدق بما هو فيه اغبى من حمار جحا ليعرفنا بالاسلام وياخذ انصاف الايات من سورة التوبه و يلوي اعناقها ليسب و ينعت البدو و نسي ان رسول السلام عليه افضل الصلاة و السلام رعى الاغنام ليعلمه الله ويعلمنا رقة القلب و الصبر على المخلوقات مثل هذا الفوزي مع احترامي للاغنام فكان صلى الله عليه و سلم يسقيها اذا عطشت و يرجعها اذا شردت و يطعمها اذا جاعت و يريحها في الظل اذا اشتد الحر و يبعدها عن المهالك قدر استطاعته فهل فهمت هذه المعاني يا فويزه و التي لا توفرها بيئتك السويسريه الملحده و الفاجره ولا انزيدك بالك تفهم! انزيدك? رخيص و الطلب ارخص! لماذا ارسل الرسول صلى الله عليه و سلم ليترعرع عند بدو بني ساعده و ليس عندك في لوزان!! لان الصحه افضل و البيئه انظف و اللغه افصح و الحياه اريح و الفتن اقل و الفجور لايكاد يكون له محل يا فوزي المختل فهل استوعبت ولا تحب تستعين بصديق ناجح بالمذاكره بيش يبسطلك الموضوع!! و يكفيك استخدام للعبة المعارضه اللي نفخت روسنا بيها لتبتز بيها الليبيين و تحقق شهره كذابه مع مصالح شخصيه و تسوية اوضاع عائليه و منافع ماديه و احلام ورديه و استغلال البسطاء المخدوعين في حقيقتك البشعه التى لا يغفل عنها ابسط واحد في سويسرا مش الليبيين الي نازل فيهم يا مرتزق بدولة القانون و ناجح بتنزيل طمام المعجون وما كان سيكون يا فوزي المجنون.
و الاستعباط الفوزي مستمر من الفصل الابلق عن الكتاب الاخرق لفوزي الاحمق .

نقول و القول قول الله:

عالي عليك الموج يا عرفيه *** طلع اصل عيلتكم عقاب وليه

اسم وليه
شينك عرب منكم طلع فوزيه
الله ياخذه جايب العار لخيه
يتاجر بوطنه و دارنا جمعيه

اسم هنادي
ونحنا اسيادك هم ظنا لبوادي
فراسين ما نخافوا لهيب الصادي
شجعان و الراجل بالف و ميه

اسم فضايح
ومعروف من يومك قليل ربايح
و بالكفر يا مرتد صيتك ذايح
و عالذل عايش كيف هالمرزيه

اسم صبايا
و طولة لسانك كيفهن سهرايا
و اليوم ذريتك خلاص ضحايا
و نادم على اللي صار يا عرفيه

اسم فضيحه
زلطت جرحك نين طالع قيحه
والنفس في غصه اليوم طريحه
واضح كلامي كان تسمع فيا

اسمكم يا حنا
و نلقانك ملحد و مانك لنا
و ياريت ربي يحرمك مالجنا
و لك في جهنم كل نار قويه

اسم بالمؤنث
و اللي كفر بالله راه تخنث
يلحف على الشيطان نين تحنث
مسمى علي حضرة اللي منفيا

اسم كي فتحيه
و اسمك فضيحه راه يا عرفيه
نلقانك بيعه و زيد وقيه
و ان قابلك شراي زينك جيه

اسم كيف حنان
وكملت عمرك كذب في لوزان
لا فيه عيله لا هناك حنان
ضيعتهم دونك عليك بليه

اسم كيف اريان
عايش غرام و عشق في الشيطان
غرقان في حبه ايام زمان
و مازلت هايم في الخطا و السيه

اسم كيف سليمه
منبوذ يا فوزي خفيف القيمه
و تعيش ليبي يا غضيب جريمه
لانك تريس ولا ولد بيتيه

اسم كيف سعيده
شيطان فاجر و الخراب تريده
طالق لسانك في بلاد بعيده
و تنبح نبيح الكلب في رعويه

اسم مشي حالك
والعقل متخلف و خارب جالك
ضيعت دينك راح كيف عيالك
لا دين لا احساس لا شخصيه

اسم كي مقبوله
و نازل اتسب الدين باسم الدوله
خسران في حربك من اول جوله
لا جيش لا اركان لا دوريه

اسم كي رحاب
و عايش مع اليهود كي لكلاب
حسبناه معارض طلع كذاب
عنده مصالح كلهن شخصيه

اسم كي بيسان
و انجن فوزي راه في لوزان
و مالكفر شارب يا عرب ريان
و الدم يطرش كل وان عشيه

اسم كيف العايب
ما يستحي يا ناس راس الشايب
و ابليس في حبه امصوقر ذايب
اهات في الغربه و رومانسيه

اسم كيف هياتم
وسيطر عليه ابليس كيف الخاتم
و يسب في دينه و ديما شاتم
عايش حياة الجهل و الدونيه

اسم كي عبير
و زعلان فوزي ما قدرش ايطير
الله من فوقه بعرش كبير
و يشل خاصرته علي باقيه

اسم يا دلوعه
فوزي تخريط راه نادر نوعه
ان بانوا عليك الناس في المربوعه
تلقاه في المطبخ مع الوليه

اسم كي ميمونه
فوزي امطرشق زاد جن جنونه
و النار تطلع من شرار اعيونه
لعيال راحوا و هجج المصريه

اسم كيف احلام
وريحة كلامك دايره حمام
ولو تنشدوا احمد وزاد الهام
علي طبع ساقط عاش عالهمجيه

اسم جاب العار
و نلقانك رايح مع تيار
دون العرب واضح عليك حمار
و هالوصف يا عتال راه شويه

اسم فضح بينا
و ياريت تبعد يا ابليس علينا
للوطن جبت العار و معرينا
كافر اتجاهر عيشتك سطحيه

و عالي عليك الموج يا عرفيه *** طلع اصل عيلتكم عقاب وليه

ملاحظه: اي مقال و تحت اي اسم او عنوان يتطاول على ديني الاسلام و اهلي البوادي ما عنديش غيرك يا فوزي العرفيه نمسح بيه شوارع لوزان و الشعر يزيد في رمضان و جاك بريدان و دونك الميدان و في هاللحظه خطرلي راس بيت يقول:

و ايش غربك عالوطن يا متكنطي**راحوا عويلك و المحيط اطلنطي

والبقيه متوقفه على العرفيه وما تكتب بمختلف الاسامي و سلامتكم

تحيات خوكم المرتاح ذباح العرفيه و بوجناح
firstman4ever@yahoo.com


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home