Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الثلاثاء 5 يناير 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

الرد الشافي على عملاء القذافي

ها هو يخرج علينا من جديد بطل وصاحب غرفة التغير السياسي المدعو كمال كعوان ومعه الامعه سامي العالم يتهجمان من جديد علي الاخ المناضل جمال الحاجي، وكما هو معروف في هذه الغرفة المشبوهة وكذلك كل من يدخل هذه الغرفة اصلا مشبوها فيه.

ان الاخ جمال الحاجي اشرف منكم والجميع يشهد له بهذا ولم يطلب منكم اي تزكية ياعملاء النظام كفاية تخادل كفاية طعن في شرفاء ليبيا ممن يقارعون النظام في الداخل اقول لمرضي النفوس وهم كثيرون اتركوا المعارضة في حالها لانكم ابواق النظام وبعثم انفوسكم و وطنكم من اجل حفنة من الدولارات ونسيتم ان يوم سياتي وتنقلب فيه الامور علي سيدكم القدافي.

ليبيا و شعبها باقين اما القدافي واعوانه راحلين الي غير رجعه واقول الي السيد محمد الجهمي من الذي سجن اخونا فتحي؟ من عذب اخونا فتحي؟ ومن كان سبب في وفاة اخونا فتحي رحمة الله عليه اليس نظام القدافي؟ الم يقارع فتحي الجهمي النظام في عقر داره ؟ لماذا لم يتم تخونيه بانه عميل للنظام بل الكل في ليبيا وخارجها بارك شجاعته ولم يخونه احدا .

اخي محمد ليس من مستوأك ان تتخذ اسلوب التخوين، ولكن احسن الظن بجمال الحاجي كما الجميع احسن الظن بفتحي رحمه الله عليه ، وانصحك بعدم الدخول لهذه الغرفة المشبوهة التي لم تترك احدا الا وطعنت في وطنيته الا وهي غرفة النظام والتابعة لجهاز الامن الخارجي تحت اشراف المدعو عميل النظام كمال كعوان ورفيقه الامعه سامي العالم .

كما نطالب جميع الأخوة الشرفاء في المعارضة الليبية مقاطعة هذه الغرفة المشبوه والعمل الجاد لكشف اسرار المشرفين عليها من أمثال العميل كمال كعوان وزميله الامعه سامي العالم.

حان الاوأن لكشف اسراركم يا عملاء القذافي ونحن لكم بالمرصاد .

ولنا عودة .

أحرار طرابلس
2010 01 04


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home