Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الجمعة 5 فبراير 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسائل خاصة إلى المستشار الثقافي بواشنطن
الأستاذ الخبير الدكتور الحاج أحمد عون
رسالة رقم (1)

إن التعميم الذي تم أرساله إلى الطلبة و يتم تداوله عبر و سائل الأعلام هذه الأيام لخير دليل على فسادك الإداري و ما النقاط التى ذكرتها سوى الحبل الذي قيدت به نفسك, فبأي حق تنشر مشاكل قد وقعت لبعض الطلبة والتى كان الواجب أن تحيلها إلى إدارة البعثات و التي بدورها تقوم بالأجراء المناسب وليس كما فعلت حيث وصلت صورة من هذا التعميم إلى الجامعات و المعاهد الأمريكية و التى لم تثوانى في ترجمتها و نشرها في لوحة الأعلانات ليصبح الطالب الليبي مثار جدل بين الطلبة الأجانب, أ هذا هو الحس الوطني أم هذا هو ما يمليه عليك ضميرك؟؟
نحن مجموعة الطيور الخضر أخدنا على عاتقنا أن نعمل جاهدين لكشف كل من تسول له نفسه الضعيفة أن ينتهز فرصة المسئولية ليحقق أغراضه و مصالحه الشخصية ولم يصن الأمانة و من ثم على الجهات الرسمية في الدولة من اللجنة الشعبية العامة وامانة التعليم و كذلك جهاز الرقابة الشعبية الذين لا نشك في نزاهتم القيام بالواجب.
و بما أن قضية الطلبة الليبين و الظلم الذي وقع عليهم من المستشار الثقافي هي محل أهتمام كبير فأننا نعمل ساهرين على كشف التلاعب و الأستغلال و الأنتهازية حتى يأخد الحق نصابه.
فأيها المستشار والخبير عليك أن تتنحى طوعا و لا تتخفي و راء ما يسمى بالشركة الكندية لتظل تعمل في الخفاء كالجرثومة الخبيثة التى لا تكشف إلا بعد أن تكون قد قضت على البدن كله.
يتبع .

مجموعة الطيور الخضر


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home