Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الجمعة 5 فبراير 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

الاجهزة الامنية القذافية تسعي لاقامة جمعية للجالية الليبية بيريطانيا

بداية احي السيد ناجي الفلاح علي وقوفه الي جانب شعبه الليبي وتوضيح حقيقة مايجري للوطن والمواطنين وعلي كلماته الشجاعة من اجلنا جميعا وايقاض الضمائر الميته . ايضا احي السيد عزالدين الشريف علي تعبيره عن الحقيقة بما يدور في ليبيا وايضا زوجته علي تصوير وتوثيق هذا الحدث. هؤلاء الابطال اتخذوا زمام المبارة وحضروا الاجتماع لتسجيل وجهة نظرهم .
انظروا الي الرابط . : http://www.libya-al-mostakbal.org/YouTube/310110_libyans51_london_meeting.html

في سعيها لضرب المعارضة الليبية بالخارج وتكميم افواه احرار ليبيا ، اجتمعت لجنة من جهاز الامن الخارجي لنظام الطاغية معمر القذافي ببعض الليبيين من الجالية الليبية في بريطانيا يوم الاحد الموافق 30 ينار 2010 باحدي قاعات مجمع مسجد ريجنت بارك بلندن وذلك لمناقشة تكوين جمعية خاصة بهذه الجالية . ويبدو ان جهاز الامن الخارجي له اتصالات ببعض الاشخاص المقيمين في بريطانيا حيث طلب منهم ان ينظموا مكان وزمان الاجتماع ودعوة الليبيين المقيمن ببريطانيا لحضور هذا الاجتماع .
ويظهر في صور اليوتيوب ان المنظمين لهذا الاجتماع والجالسين علي الطاولة المنظمة يجلس علي اليمين المدعو عادل القريو وعلي يسار الطاولة المدعو حافظ الولدة يتوسطهما عنصرين من الامن الخارجي هما ميلاد معتوق وبلقاسم المقرحي "ضابط بالأمن الخارجي" وأحد أبناء عمومة عبدالله السنوسي للاشراف علي تكوين هذه الجمعية واختيار اربع اعضاء من المجتمعين لادارة هذه الجمعية . كذلك حضر هذا الاجتماع المدعو منعم احريشة واخرون سوف نعلن عن اسمائهم اذا لزم الامر في مقالات قادمة.
وتكوين جمعية تهتم بشئون الجالية الليبية ما هو الا غطاء سوف تعمل تحته عناصر مخابرات النظام للتغلغل بين الليبيين وزرع الفتنه فيما بينهم واثارة النعرات وزعزعة عمل المعارضة . وسوف تكون هذه الجمعية علي استعداد لاقامة الاحتفالات باعياد الانقلاب وتنظيم مظاهرات مؤيدة للنظام وتجابه اعتصامات المعارضة والتشويش علي العمل المعارض ونشاطاته سواء اعلاميا اواجتماعيا. وايضا قد تعمل علي تجنيد عناصر لخدمة نظام القذافي الارهابي .
هل يعقل ايها الليبيون ان نظام القذافي يريد خدمة الجاليات الليبية في الخارج وهو الذي اهملهم منذ سنوات بل سبب تشردهم في الشتات وطاردتهم لجانه الثورية بالتصفيات الجسدية والقتل والارهاب؟؟ ... هل تصدقون ايها الليبيون ان هذا النظام الذي اهمل المواطن في ليبيا وضرب مؤسساته في داخل ليبيا يريد ان يفعل خيرا واصلاحا لكم في منافيكم وشتاتكم؟؟؟
ان تحركات نظام القذافي بين الجاليات الليبية هو دليل علي نجاح عمل المعارضة الاعلامي القوي الذي فضح ويفضح هذا النظام وعراه امام الليبيين، وجل الشعب الليبي مطلع علي تجاوزات مجرميه من قتل وسفك لدماء ابناء الوطن واهدار لثروات ليبيا في جميع الاتجاهات وحرمان الشعب صاحب الحق وفرض الفقر الاجباري عليه واذلاله وتحطيم ارادته فاصبحت بلادنا متخلفة في ذيل الامم في كل المجالات . كذلك نجح اعلام المعارضة في متابعة تجاوزات اولاده ومجونهم وصرف الالاف الدولارات علي سهراتهم وعاهرات العالم اصبحت حديث وتندر الاعلام العالمي .
منذ اغتصاب القذافي السلطة في ليبيا عام 1969 وعلي مدي الاربعين عاما من هذا الاحتلال المتواصل وشعبنا يعاني ويلاتي هذا النظام الارهابي وحصاد هذه التجربة هو الاهمال والتدمير لكل شي في ليبيا . فوضي ودمار وخراب لكل شئ ، من التعليم ومناهج التعليم والصحة والمستشفيات والاسكان والبنية التحتية لكل قرية وكل مدينة واكثر من 30% من البطالة وعدم توفر الوظائف لالاف المواطنين واهمال واضح للطرق ووسائل المواصلات . اهدار واضح لثروات ليبيا في غير صالح الليبيين فاصبح الليبيين فقراء وتحت خط الفقر ومرض لايجدون العلاج المناسب في بلادهم مضطرين الي السفر الي دول الجوار طلبا للعلاج لبعض الذين يملكون القدرة علي ذلك.
اولي القذافي العناية الفائقة لقهر الليبيين بانفاق مليارات الدولارات علي اجهزته الامنية لحماية نظامه الاستبدادي الارهابي ، فأقفولوا البلاد في وجوه اهلها واقاموا البوابات الامنية والحواجز بين المدن والقري . الغي القوانين وقفل الصحافة الحرة ومنع الليبيين من اقامة روابطهم الاجتماعية المستقلة عن الدولة وكمم حرية التعبير وحرم اقامة الاحزاب السياسية وخون كل من يريد اقامة حزب سياسي ولاحق المعارضين السياسيين واصدر تعليماته لتصفيتهم جسديا اينما تواجدوا واصدر قوانين ما يسمي قوانين حماية الثورة وعسكر المجتمع وحوله الي ثكنات عسكرية.
نصب مشانق لليبيين في الجامعات والميادين العامة وازحق ارواحهم في عواصم اوروبا وكان اول ضحاياه في الخارج الاعلامي الشهيد محمد مصطفي رمضان في لندن امام مسجد ريجنت بارك الذي تجتمع فيه عناصره الامنية ببعض اعضاء من الجالية الليبية .
قام بأبادة جماعية في سجن ابوسليم بطرابلس عام 1996 وذهب ضحيتها 1200 سجين ، حقن 460 طفل ليبي في مستشفي ببنغازي بفيروس الايدز، اسقط طائرة الخطوط الليبية فوق طرابلس وقتل اكثر من 157 راكب ، شن حروب علي اوغندا وتشاد وذهب ضحية هذه الحروب اكثر من عشر الالاف جندي ومجند ليبي .
واخيرا نحذر ابناء الوطن اينما وجدوا ان لا يتورطوا في خدمة الطاغوت معمر القذافي وعصابته الارهابية وان لا يقوموا باي عمل قد يندموا علي فعله . لا يمن عليكم القذافي باموال بلادنا المنهوبة ولا تصدقوا وعوده الكاذبة . عشت ليبيا حرة وعاش شعبها والخزئ والعار لكل من يتعاون مع الدجال الارهابي القذافي واعوانه.

احمد مسعود القبائلي
3 فبراير 2010


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home