Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الجمعة 5 فبراير 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسـائل قصـيرة / رسـائل سريـعة



الاسلام هو الحل, حوادث الطرقات أنموذجا

هذه هي الطريقة التي سيحل بها الاسـلاميون مشكلاتنا.
كان عباك على بن غزي ... ياقعادك في الحوش تهزي.

http://www.youtube.com/watch?v=t6BhZLYjOYs&feature=player_embedded#

الحيران



إلى علي البوسيفي عبد المكار

ما تتحشمش على وجهك يا قرد يا عبد المكار . تقول انه على المسلم أن يأمن مكر الله بالصلاة والعبادة. اذا كان الهك مكار يمكر الناس فهو ليس اله لأن المكر لا يليق باله ولا يليق حتى ببشر سوي. هل ترضى أن أصفك بأنك مكار يا أهبل. ولكنك ترضى أن تصف الهك بأنه مكار يا متخوخم يا خرياط يا جيفه. لتحتفظ بإلهك المكار أنت وجماعتك يا علي البوسيفي يا وقح. يا علي البوسيفي يا متخلف. يا علي البوسيفي يا أهبل. يا علي البوسيفي يا مجنون. يا علي البوسيفي يا سفيه. يا علي البوسيفي يا من تريد العودة بليبيا إلى أيام غزو القبائل وسبي النساء والغلمان وذبح الأسرى يا مجرم يا سفاح. يا سفاح يا حفيد قتلة أم قرفة العجوز البريئة التي قتلها اجدادك لانها كانت تنتقد نبي بني هاشم بالشعر. يا سفاح يا حفيد قتلة عصماء بنت مروان البريئة لانها انتقدت رسول بني هاشم. يا سفاح يا حفيد السفاحين قتلة النساء. وصدق يزيد ابن ابي سفيان عندما قال : لعبت هاشم بالملك فلا ... خبر جاء ولا وحي نزل. ضحكتم على الناس الف واربعمائة سنة وكذبتم عليهم وزعمتم أنه نزل عليكم الوحي، لتحكموهم باسم الدين يا مجرمين . ولن تضحكوا علينا أبدا. لن تضحكوا علينا أبدا. لن تضحكوا علينا أبدا. لن تضحكوا علينا أبدا. كفاية. كفاية. كفاية ضحك على الناس .

ليبي ملحد



أتقوا الله يا معارضتنا فى نادى البارونى

لكل من ينعت بان نادى البارونى هو تابع للمخابرات إنما هو إعتراف بفشل المعارضة وألياتها وإهداء النجاح إلى النظام وأعوانه بإمتياز ونحن نعلم وعلى يقين بأن النادى بعيد كل البعد عن السياسة فلماذا ولفائدة من هذا التوجه المريب وأنتم تعلمون بأن النادى هو من تأسيس مجموعة ليبية تعيش بيننا ولا نعلم عنهم سوى الخير فلماذا اليوم فقط النادى أصبح من صنع المخابرات لماذا منح هذه النجاحات لهم والإقرار بفشلنا وبفشل جميع تنظيماتنا ولماذا لا تقوم المعارضة ورجالاتها بتأسيس هيئة أو جمعية تهتم بأطفالنا أنا أقول بأن هذا النادى المنظم والمخطط له تخطيط علمياً ودقيقاً إنما هو تمرة أبناؤه الذين أستفادوا من إقامتهم بالغرب ودرسوا بجامعاتها وطوروا أنفسهم ولا أعتقد بأن للمخابرات يد بذلك نحن نعلم بأن المخابرات الليبيبة هى أداة هدامة خلقت لكى تهدم لا لكى تبنى ولذلك أنا أقول وبأعلى صوت بأن نادى البارونى هو نادى محسوب على المعارضة أكثر منه على أى من مؤسسات الدولة وهذا الذى يجب أن نصرح به مستقبلاً كل ما هو جميل هو لنا وإن سرقوه منّا ويجب أن نلتف حول نادى البالرونى وأن نصحح من توجهه إن أخطأ لا أن نطلق العنان لأنفسنا وبجرة قلم يتم الحكم والمقاضاة ولا حول ولا قوة إلاّ بالله .

أم خالد / أم لأحد اللاعبين ألمنتسبينن للنادى
مانشتر



معمر القدافي وخراب ليبيا

معمر القدافي وخراب ليبيا على مدار اربعين سنة من الحكم القدافي الهمجي.

http://www.youtube.com/watch?v=AxSEV-1xcIU

نهدي اليك يا قدافي هدة الفيديو بعد رجوعوك من القمة الأفريقي بخفي حنين.

علي



هذه الاغنية للمطرب المصري اسلام امين..يصف فيها الامازيغ بالهمج

هذه الاغنية للمطرب المصري اسلام امين..يصف فيها الامازيغ بالهمج .
وهذا الرابط : http://www.youtube.com/watch?v=m1oJ7WU0fkg
لقد جن جنون المصريين لانهم لم يتمكنو من التأهل لكأس العالم بفعل اقصائهم من المنتخب الجزائري الذي مرغ كبريائهم الزائفة وانتصاراتهم الوهمية في التراب..فصبوا جام حقدهم على الامازيغ ونعتوهم بالهمج في هذه الاغنية التافهة..وهذا ان دل فيدل على مدى انحطاط هده العقلية التي لا تفرق بين الرياضة والسياسة والدين .
اترك لكم الحكم على هذه الاغنية المصرية .

ليبي



الهدم الثوري مستمر - من انجازات القائد

اخترت لكم هذا المقال بقلم كاتبة ليبية اسمها سعاد نصر والذي نشرته في موقع السلفيوم . هذا المقال الذي يبرز قضية تدمير ثلاثة الاف شجرة زيتون تحت مخطط مايسمي "ازالة لغرض التطوير" او لغرض التدمير وليس التطوير ، فهو من ضمن مخطط جهنمي يشرف عليه الطاغية معمر (مدمر) القذافي نفسه ، وهي ايضا ظاهرة جديدة لا احد يعرف ما هو الهدف من ورائها غير التدمير . لقد اشار الطاغوت القذافي علي البغدادي رئيس اللجنة الشعبية العامة في جلسة مؤتمر الشغب العام علي ضرورة تطبيق قرارات الارض ملك للدولة ( والدولة هنا متمثلة في شخص معمر القذافي) ، وليست كما كا جاء في ترهات القذافي في مقولة "الارض ليست ملكا لاحد" . جاء ذلك ردا من القذافي علي المواطنين الليبيين استولي القذافي علي اراضيهم والذين يطالبون بأيقاف الاستيلاء علي املاكهم واراضيهم رغم قرارات المحاكم في ليبيا.
http://www.libya-alyoum.com/look/article.tpl?IdPublication=1&NrIssue=1&NrSection=3&NrArticle=25320&IdLanguage=17

احمد مسعود القبائلي
2 فبراير 2010


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home