Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

السبت 5 ديسمبر 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

اخرسوا ايها العملاء

يحاول بعض من مرضى النفوس ازلام النظام والحاقدين على الشرفاء تزوير وثيقة باسم المناضل جمال الحاجى مدعيين انتسابة الى جمعية القذافى لحقوق الانسان وقد تم نشر هذه الوثيقة فى رسائل قصيرة المنشورة بتاريخ 5.12.2009 .. والواضح تماما بما لايدعوا مجالا للشك ان هذه الوثيقة مزورة ويظهر ذلك واضحا من ان الخط والقلم الذى كتبت به اسم ولقب الحاجى يختلف عن الخط الذى كتبت به بقية الوثيقة واتحدى هؤلاء ان يقدموا وثيقة اصلية من الوثيقة المنشورة هذا ويمكنك ويمكنك الصاق اى صورة على اى وثيقة ..
ان الطريقة التى تم بها تزوير هذه الوثيقة هى طريقة بدائية خسيسة تنم عن نفس مريضة نفسيا تحاول ان تنال من الشرفاء الذين اعطوا لهذا الوطن مالم يقدمه هؤلاء وانما تفننوا فى العمالة والوساخة والقذارة وهو بذلك لايختلفون فى شىء عن النظام الذى يحاول تدنيس الشرفاء وفشل فى ذلك فشلا ذريعا ..ان السجن والتعذيب والحبس فى زنزانة مفردة والتعرض لجميع وسائل التعذيب الجسدى والنفسى لايتحملها الا من كان الوطن فى قلبه ووجدانه .. وقد حاول النظام الفاشى لجمهم واسكاتهم مستعملا اسلوب الترغيب والترهيب مع جميع الاغراءات المادية ولكن هؤلاء الاشاوش مثل الحاجى وابوفايد رفضوا كل ذلك وراحوا حتى بعد اطلاق سراحهم لايعرفون الا كلام الحق والجهاد ضد هذا النظام رافعين راية الحرية والعدل وذلك مادعى النظام لتوظيف نفوس مريضة باعت نفسها وشرفها من اجل حفنة من الولارات الوسخة وسخرها للتهجم على الشرفاء الابرار لهذا الوطن..
ان من يطعن فى وطنية هؤلاء الاشراف لهو انسان نذل خسيس وخائن وهو عنصر من عناصر النظام المجرم الذى يحاول بكل الاساليب تزييف وتزوير كل شىء من اجل الطعن فى وطنية وشرف الابطال وهو اسلوب رخيص لم يعد يمر علينا بسهولة ونحن نعلم جيدا عن محاولة النظام دائما لاسكات الشرفاء ..
اقول لهؤلاء الجبناء كفوا عن العويل واخرسوا فقد بانت سريرتكم ووضحت لنا عمالتكم وخستكم وبيعكم لشرفكم وادعوا كل الشرفاء الى الاستمرار فى نضالكم ولا تعير انتباها لهؤلاء الخونة الذين باعوا ضمائرهم وشرفهم للشيطان الاكبر ونحن نعلم جيدا ان اصواتكم لاتنطق الا الحقيقة وهو مااقلق النظام فلجا الى هؤلاء المرضى المخنثين ليبثوا زيفهم وتزويرهم فحذارى اخوتى المعارضين من هذه النفوس المريضة واقول مرة اخرى لهؤلاء المخنثين ان الحاجى وابوفائد لم ولن يبيعوا اوطانهم وشرفهم رغم الاغراءات التى قدمت لهم كما فعل غيرهم ممن تاجر بقضية الوطن من اجل الحصول على حفنة من الدولارات الملطخة بدماء الابرياء ..
استمرا يااخى المناضل جمال الحاجى واخى ادريس ابوفايد ولا تعيرا انتباها لهذه الابواق التى تنهق كالحمير وان انكر الاصوات لصوت الحمير .. فالقافلة تسير والكلاب تنبح .. واقول لمرضى النفوس تحشموا على وجهكم ايها النذلاء ان كان ليكم وجه ام ان وجوهكم هى كالصفيح..والموت للخونة الانذال ..وعاش نضال الاحرار

د. سيبتموس



previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home