Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

السبت 5 ديسمبر 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسـائل قصـيرة / رسـائل سريـعة



أحمق الشيبانى وجماعته يشكروا فى مدرسة نيوكسل

ياأحمق الحمقاء وياأتباعه الاغبياء ماذا تشكرون لماذا لم توضحوا الانجازات العظيمة والنموذج الذى لامثيل له فى العالم وما هى الاهداف التى حققتموها؟؟؟؟. غريب أمرك يا الغبى, انت تعرف ان الجميع يكرهونك من قلة أدبك وانعدام أخلاقك . فلماذا كل هذا الشكر. عمركم ياعالم سمعتوا بمدير مدرسة يضع اذنيه على ابواب الفصول ليسمع الحديث داخل الفصول مع انه تقريبا أطرش لولا السمعات التى يضعها فى اذنيه فهل هذا الأسلوب حضارى. ولكن كبيرة عليك كلمة حضارى هل هذا أسلوب مدرس اذا فعلا انت مدرس وهل كنت مدرس ليس ملتزم داخل الفصول أو المدرسات غير مؤهلات للتدريس..؟؟ . الا توجد طريقة اخرى ومعروفة لدى جميع العالم وهى ان تضع موجهين على المواد أو تقوم انت اذا كنت تفهم فى حاجة, التوجيهه على المدرسات وأسئلة الطلبة على الدروس السابق شرحها. الا تتعلم الادب ؟؟ الا تعرف ان هذا السلوك حرام حتى فى ديننا اذا كنت تعرف الدين ياسكار؟؟؟. وهل عمركم سمعتم بمدرسة بدون صابون ولا حتى مناديل والرائحة الكريهة من قلة التنظيف فهل هذا انسان لديه دين او حتى اخلاق. لكن قالوا حتى حوشه مافيشى صابون ورائحته تشمها من بعيد متعود على الاوساخ المسخ. لكن الحق مش فيك ياجاهل الحق فى هلى حاطك أكيدة متخلف مثلك, لكن انت معروف باللقاقه مستعد تسلم حتى على الرجلين لما تبى حاجتك. الله يعين الطلبة وأولياء الأمور ولا حول ولا قوة الا بالله....

ف.



المعارضة الجذرية تكشف حقيقة جمال الحاجي

المعارضة الجذرية تكشف حقيقة جمال الحاجي

http://www.youtube.com/watch?v=U8dzohSihBw

علي



هل نسيتم أجراس الكنائس؟

هل نسيتم أجـراس الكنائس؟
للكاتبة الكويتية : دلع المفتي

http://www.libyaimal.com/display-lm.asp?letter=ly-m&ip=1568

ليبيا ايمال



إخوان ليبيا يطالبون فايز سويري بالإعتذار و يهددنونه بالفصل

لا يختلف اثنان على ان توابع مقالة بالمدعو فايز سويري رئيس تحرير صحيفة ليبيا اليوم و مقالاته المتهورة و الغير مسؤولة و تعنته الغير مبرر بالإعتذار لرجالات ليبيا الحقيقيون واثناء جلوسي ليلة البارحة مع احد قيادي جماعة الاخوان بالخارج قيل لي انهم فعلا طالبوا فايز سويري بالاعتذار فورا للإستاذ المناضل إدريس ابوفايد و السيد جمال الحاجي و برسالة شديدة اللهجة طالبوه بالكف عن اللعب و إستثمار و إستغلال منصبه في صحيفة ليبيا اليوم بشكل غير مناسب. وينطبق على حالة فايز سويري المثل الليبي القائل ( يديروها الصغار و يحصلوا فيها الكبار). وبهكذا صدرت رسالة تحدير للمتهور فايز سويري و التهديد بفصله من الاخوان و الصحيفة إثر الفتنة التى إفتعلها الصغير فايز. كما طالبت جماعة الاخوان (نسيب) فايز وهو الشلوي بالكف عن مساندة الصغير فايز و عدم زيادة فتيل الفتنة لان ذلك قوم الدنيا ومعاش قعدها على الاخوان وخافوا من فتح ملفات لا ترغب الاخوان فتحها. واخيرا سؤال اتحدى فايز يجاوب كل القراء عليه: ممكن نعرف شن مؤهلاتك العلمية؟ على حد علمي انك لم تتخرج من اي جامعة إلى هذه اللحضة ولا تحمل أي شهادات عليا ولا نعرف شن إلي حدفك إنك اتكون رئيس تحرير. تحياتي .

علي عبدالله الجندي
ursolder@hotmail.com



أهل بنغازي

http://salahabdelaziz.maktoobblog.com/1617835/أهل-بنغازي-أهل-الخير-و-الإبداع/

http://salahabdelaziz.maktoobblog.com/1617835/أهل-بنغازي-أهل-الخير-و-الإبداع/

صلاح العمامي



قاللك مللك الملوك

ياملك الملوك هاهو ملك السعودية أشرف منك وياإمام الأئمة هاهو إمام الحرمين أطهرمنك أنظر كيف يعالج مشاكل بلاده ياجبان الجبناء وضعت رأسك في الرمال واخرجت إبنك علينا ليمحوا أُثار جرائمك , كن رجل في حياتك يوما فواجه شعبك اٌخرج عليهم ياملك الملوك و تحمل مسئولية قرارتك وتوجيهاتك ياأيها الزعيم المتخبي في خيمةِ الجبن ياأيها الاب الضال تعلم كيف تكون رجل .
هذا الرابط فيها كيف يتصرف الملوك : http://www.slaati.com/inf/news.php?action=show&id=7844

عبدالله


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home