Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأحد 5 ديسمبر 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسـائل قصـيرة / رسـائل سريـعة



توضيح مهم من اجل الامن ومصلحة الوطن الحبييب

انا انسان لايهمني الا ان تعيش بلادي في امن وسلام وان نتكاتف جميعا من اجل الرقي والحريه .الي الاخوه من يكتبون في الانترنت باسم المعارضه والمثقفين نحن من المتابعين لكل هذه الاقلام وعلي جميع المواقع اقول وللاسف ليس لديكم اي مشروع واضح اوحتي اتفاق علي كلمه في مايخص الشان الداخلي في ليبيا فقد وجدنا انكم تتصارعون وتتخاصمون وتتنابزون ونسيتم مصلحة الوطن الحبييب وطننا بيت الجميع اهلنا واجيالنا القادمه فلم تتخلصوا من انانيتكم وعداواتكم من اجل الوطن وسلامة الجميع .ان المتابع للوضع اليوم بتمحص يدرك ان القائد معمر القذافي هو صمام الامان في ليبيا وانه مع وجود الصراعات بين اقطاب السلطه من اخوه وثوريين وعسكريين واصلاحيين وحرس قديم وحرس جديد يدل ان الوضع يبشر بشبه حرب اهليه وقبليه وصراع علي السلطه في المستقبل وعواقب لاتحمد عقباها علينا وعلي ليبيا الحبيبة اقول ان القائد هوا صمام الامان ويجب التفكير في الحلول التي تقود البلاد الي بر الامان والسلام .ويد بيد وبدون احقاد واطماع نعمل من اجل المستقبل .

عضو في اللجان الثوريه
مدينة شحات التاريخيه قورينا الاثرية



نأمل من السيد الفيتوري مفتاح الفيتوري والسيد الهادى شلوف

نأمل من السيد الفيتوري مفتاح الفيتوري والسيد الهادى شلوف التحلى بصفة إحترام القاريء والكف عن أذى عقول الناس بتلك الترهات

قاريء ليبي



الدستور المصرية : المخابرات الليبية بـ "الهضبة الخضراء" شوشت على قناة المتوسط

تجد المعلومة في آخر الخبر :
http://dostor.org/politics/egypt/10/december/3/32706

سلام



رد فعل القذافي على موقع ويكيليكس على الجزيرة نت

http://www.aljazeera.net/NR/exeres/45945923-9951-40AD-B192-E35279B6AD6B.htm

خ.



مقابلة البى بى سى العربية مع ناصر ابوزخار بخصوص القضية المرفوعة حديتاً ضد قوقل

http://www.youtube.com/user/NasserYefren#p/a/u/0/5cVtu8HQIGI

Nasser



تزوير

السيد ابراهيم غنيوة
اطلعت على ما ورد في المقالة بعنوان فاسد الفاسدين بالمكتب الثقافي لندن وعندي ملاحظة مهمة حول الراسلة فهي مزورة تماما وهذا واضح جدا بداية من اختفاء جزء من توقيعة سعد مناع مما يعني انه تم تركيبها بطريقة القص واللصق وهي طريقة بدائية تدل على عدم معرفة الفاعل بالتقنيات الحديثة في هذا المجال ثانيا عند تكبير الصورة يتضح الفارق بين ارضية الاسماء والتوقيعة وهذا يعني ايضا انه ثم استخدام نفس الطريقة معها وانا لا اعرف توقيعة المراقب المالي .. واي محقق مبدتئ في هذا الموضوع سوف يكشف التزوير الواضح في هذه الراسلة هذا اضافة الى ان طريقة صياغة المراسلة وخاصة طريقة كتابة التاريخ والتوجيه هي ليست الطريقة التي يكتب بها الاخوة في المكتب الثقافي . وهذا الاستنتاجات جأت بعد تدقيق في الصورة ومراجعة المراسلات الصادرة عن المكتب الثقافي الموجودة معي عليه ارجو منك يا دكتور ابراهيم توخي الحذر من هؤلاء الذين يحاولوا جعلك جسرا لتنفيذ مأربهم من خلال نشر الاكاذيب واللوثائق المزورة .

ابوبكر



نصيحة الى من يسمى نفسه المحمودى

مقالة بعد مقالة تكتبها فى الشان الوطنى ازداد قناعة بانك ايضا جهوي بغيض لاتفتا تحاول دق اسفين الفتنة بين شرق ليبيا وغربها , صدقنى ان السنوسية لاتحتاج تزكية منك ولا السويحلى يحتاجك مدافعا عنه فكل منهما شهد له التاريخ بما قدم ولك فى الشيخ الصلابى العبرة والمثال ويكفى انه كتب عن التاريخ الليبى صفحات ناصعة شكلت التاريخ المشرق لنضال الاجداد والسنوسية رغم انفك جل هذا التاريخ فكان بذلك علما من الاعلام فى حين انت كما انت نكرة من النكرات تختبى وراء اسمك المستعار, ثم الاتستحى من الله عز وجل وانت تستهل كتاباتك بحمده والثناء عليه وتستهديه ثم تتبع ذلك بالطعن والسب لدرجة لم ينج منك حتى الاموات من السنوسية وغيرهم وهى من الخلق المذموم الذي لايرضاه الله تعالى. ان المحاميد ابرياء من امثالك كيف لا والشيخ سوف من اغلام السنوسية واكابر مجاهديها ولا سلام على امثالك.

الشريف




الى كل الذين كتبوا للجالية

لفيت فى مانشستر من حوش لحوش ومن مربوعة لمربوعة ، جبتلكم الديب من ذيله ، من الاخير عرفت ان الجمعية قانونيا لا تمثل سوى اعضاءاها ، وهذي قلت كويسة للجماعة اللي يحسابو الجمعية تتكلم باسمهم ، وان جماعة الادارة قالوا اللي يبي رد من الجمعية يتكلم مع الجمعية واللي يبدي يهدرز فى النت دونه النت ، وكوز كبير فى الجمعية قال يوم الجمعة قدام مجموعة من الليبين اللي عنده نصحية واللي شكوى والا مقترح يجي لرئيس الجميعة وياخذ رجال ، وكلا الدستور انا سمعتها بوذني قالوا انهم كميف ما نشروا من قبل انه فيه جلسة قريبه للكلام على الدستور ، وتستور يااسيادي ، بعد هكي إللي مازال ييبي يكتب باسم مستعار ويشكك الناس فى بعضها يا اما يكون بصاص والا دواره شخصية ، وسلامتكم .

بوالعيال



سؤال يحتاج الي اجابة

هل يقبل الله تعالى توبة الطاغية المستبد؟

طارق



Bin Laden dead?

http://www.a-w-i-p.com/index.php/2010/11/04/years-of-deceit-us-openly-accepts-bin-la

B. S.



إعلان شخصى للعموم

أنا المواطن عبد الله على التاجورى ,ليبي الجنسية و مقيم في طرابلس , أعلن عن خروجي من الدين الأسلامى و اعتناقي للدين المسيحي ألدى أرى فيه عبادة ربى بتسامح وسلام ... وسوف أطالب بحرية عبادتي في الكنيسة الليبية. الشكر والنعمة والشفاء للجميع... و السلام .

عبد الله على التاجورى



تنبيه هام : بخصوص الدعوة للمؤتمر العام للمعارضين الليبيين

النظام بأزلامه المختصين في الأمن الخارجي سوف يحاولون بشتى الطرق إفشال المؤتمر ، سواء عن طريق الإشاعات المغرضة أو شراء الذمم أو التركيز على الفروق بين الفصائل المختلفة أو تحييد من يمكن تحييده ، فلهذا أنا أدعو جميع الإخوة و الأخوات ، من جميع الفصائل والمستقلين السعي للحضور واللقاء وجمع الكلمة ولو لمرة واحدة في وجه طغيان وصلف النظام وأزلامه وأجهزته المختلفة والمحاولة بالخروج بالحد الأدنى من القواسم المشتركة لخدمة القضية الليبية والوقوف في وجه الطغيان والتغول الذي يقود البلاد والعباد للهاوية ، والله ولي التوفيق والهلاك والدمار لمن أرد بليبيا وشعبها سوء.

أخوكم المهتم



قول وقائل

في مقال الأستاذ عيسى عبدالقيوم: حوار "المستقبل" يتجه الى الماضي الكثير من المفاهيم التي يجب أن نقف عندها.. لقد شدني المقال عند وقفة مهمة في حقيقة مفهوم المعارضة . واخترت أن أكرر الفقرة التي أنهى بها الأستاذ عيسى موضوعه لما فيها من حكمة.
*وأخيرا .. وللمرة الألف (رغم سوء القصد الواضح تلك الليلة فى تفسير شعار بوزن الشراكة فى الوطن) أقولها بكل وضوح إنّ ما أطرحه ليس شيكاً على بياض .. لا للمؤتمر الثاني (3) .. ولا لمشروع الغد .. ولا لغيرهما .. هو رؤيتي الشخصية لقضية وطن أنا أحد أبناءه شاءت الدولة أم أبت .. وشاءت المعارضة الجذرية أم أبت.. وسأناضل رفقة العشرات من ليبيي الداخل والخارج من أجل المستقبل .. وعبر ما أعتقد أنه الأقرب للصواب .. كوني ـ وبدون تلعثم ـ أفرق بين ثقافة النضال من أجل الحقوق .. وثقافة تسول الحقوق .. وبكل ثقة أقول بأني قد بت منذ أكثر من عشرة سنين أحمل أفكاراً تقبل القسمة على إثنين .. تقبل التحوّل الموضوعي والعقلاني بين الخيارات المتاحة .. وتستجيب للمعطيات المطروحة على طاولة الحالة الليبية .. غير أنها يقيناً ليست للبيع .. ولا للشراء .. ولا للكراء .. ومن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر .
قد سنحت لي فرصة اللقاء بك سيد عيسى عبدالقيوم في عدة ليالي بمانشستر.. وقد شرفني أن أعرفك.

جنقولا
2010\12\01


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home