Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأربعاء 5 أغسطس 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

مطالبة هيئة الأمن الخارجي بالعودة إلى الله

ان الفساد المستشري في كل أجهزة الدولة والمشاكل اليومية التي أنهكت حاضر المواطن الليبي وتهدد مستقبله ومستقبل أطفاله هي التي دعت لنخبة من أبنائه إلى الهجرة من هذا الوضع المزري الذي تعايشه لمدة تقارب الأربعين عام. لقد تعمق الإستبداد وإستشرى الفساد، وأنتشر الفقر، وأستفحل اليأس، وعم الظلم.

إن سياستكم التي تتجسد في خنق الحريات، وخلق الأزمات، والإنهيار الإقتصادي، والتفكك الإجتماعي، والإقصاء السياسي، وأزمة الهوية وتوظيف الدولة بمؤسساتها وقوانينها في خدمة القدافي والمنتفعين من أتباعه الفاسدين هي التي أدت إلى هجرة الألاف من أبنائكم إلى الخارج.

إن سياساتكم العقيمة وإستلائكم على السلطة ونهب ترواث ليبيا وخيراتها وترويجكم للفساد والفوضى فيها هي التي أدت إلى هجرة الألاف من أبنائكم إلى الخارج.

لقد غرر بكم وأصبحتم عملاء للغرب وأستسلمتم لحماية القدافي وتحطيم معنويات الشعب الليبي وبقيتم عبيد للغرب بعد أن صرفتم المليارات من أموال الشعب الليبي على برامج نووية فاشلة وأسلحة أصبحت خردة وتعويضات للغرب بالمليارات وشباب ليبيا في الداخل يسقط منهار ضائع في دهاليز المخدرات والإنحرافات والأمراض المستعصية.

إن مهمتكم يجب أن تكون لخدمة ليبيا والليبيين في الخارج ورعاية مصالحهم وليس التجسس عليهم وإشاعة الفتنة بينهم وملاحقتهم أينما كانوا لا لشيء بل لرفضهم الظلم ومعيشة الكلاب.

ومن هذا المنبر الحر ندعوكم بأن تعودوا إلى الله وإلى رشدكم وأعلموا أن الله يمهل ولا يهمل وما عملتوه في الماضي من مخالفات سيلاحقكم في المستقبل فبادروا بالإعتذار إلى أبنائكم وأطلبوا العفو وقوموا بتعويض كل منهم بعشرة مليون دولار تمشيا مع تعويضاتكم للأجانب وبدون كذب وتبلعيط ومماطلة وأقفلوا هذه الصفحة السوداء وكان الله ويبقى الله.

أما عن العودة فنحن نتجول في ليبيا تقريبا كل سنة ومتى شئنا وغصبا عنكم لأن ليبيا لنا وليس لمن ظلم أهلها وجعلهم في فقر ودل ومهانة.

لا تتأخروا في الرد فربما تكون الذكرى الأربعين لقائدكم هي الذكرى الأخيرة وحينها لا ينفع الإعتذار ولا ينفع الندم.

الله أكبر

حركة بصيص الأمل
Libyaforlibyans2008@yahoo.com
libyaforlibyans@maktoob.com
August 3, 2009



previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home