Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الخميس 5 أغسطس 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters


تعازي إلى آل المنتصر

إنا لله وإنّا إليه راجعون

"يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي"

نود اضافة الى تعازي ال المنتصر في وفاة فقيدهم علي السني المنتصر رحمه الله بأن ابن اخت المرحوم هو الدكتور الطبيب هشام أحمد بن لامين فنتقدم اليه بأحر التعازي .

اصدقاء د. هشام في اوروبا و الولايات المتحدة والخليج والشرق الاقصى


اتقدم بأحر التعازي الي اّل المنتصر كافة فى وفاة المرحوم السيد الفاضل علي السني المنتصر. تقبله الله برحمته الواسعة والهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان. إنا لله وإنا اليه راجعون.

محمد مبروك بوقعيقيص


بقلوب مؤمنة بقضاء الله نتقدم لآل المنتصر بأحر التعازي في وفاة الدبلوماسي الوطني الوجيه الأستاذ على السني المنتصر والتعازي خصوصا لزوجته وأولاده ولشقيقه الأستاذ الفاضل بشير السني المنتصر ولأخته الفاضلة السيدة فاطمة ولكل أصدقاء الفقيد الذين عاشروه وعرفوا فضله وقدروا خبرته في السلك الدبلوماسي. والفقيد إبن مرب فاضل أسهم في تربية الأجيال قبل أن يتولى رئاسة الجامعة الليبية بطرابلس. وعائلة المنتصر صاحبة دور في الحياة السياسية والإجتماعية والأدبية منذ العهد العثماني وأيام الجهاد الليبي وفي فترة الإستقلال . رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جناته وألهم آله الصبر والسلوان .

الدكتور محمود تارسين
الدكتورة فوزية بريون
والأبناء


أحر التعازي إلى السيد بشير السني المنتصر وإلى آل المنتصر عموما في وفاة السيد علي السني المنتصر. لقد فقدت ليبيا رجلا من أخلص الرجال فعوضها الله عنه خيرا وألهم ذويه وآله الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.

ياسين ابوسيف ياسين




       السيد علي السني المنتصر                                       السيد علي السني المنتصر                                           بشير وعلي السني المنتصر

السيد على السني المنتصر في ذمة الله

بسم الله الرحمن الرحيم
أنتقل الى رحمة الله تعالى صباح أمس الثلاتاء الثالت من أغسطس 2001 السيد على السني المنتصر بعد مرض طويل . كان السيد علي من طلائع دبلوماسيي ليبيا منذ مطلع الخمسينات . عمل كدبلوماسي في لندن وروما والقاهرة وكان أول ممثل ليبيا في الجزائر بعد إستقلالها’ وبعدها عين سنة 1967 سفيرا لليبيا في يوغسلافيا ثم في فنزويلا وسفيرا معتمدا في البرازيل والأرجنتين وبليز, ونقل بعدها كسفير لليبيا في كوبا وأخيرا عين كسفير ونائب لممثل ليبيا لدى الأمم المتحدة في نيويورك ,قد حضر العديد من دورات الجمعية العامة للأمم المتحدة كنائب لرئيس الوفد الليبي , وأنتخب في دورتين رئيسا للجنة الخامسة للجمعية العامة للأمم المتحدة ورئيسا للجنة الامم المتحدة للمعوقين ثم تقاعد ورجع إلى ليبيا . وهو متزوج من جليلة أبنة محمود عبد المجيد المنتصر وأب لمنصور والدكتورة سرور وسعادة , وأخ للسيدين بشير وعبد العظيم والسيدة فاطمة . كان المرحوم باذنه تعالى بهي الطلعة طويل القامة بليغ الكلمة وفكاهة نادرة وشخصية فريدة . كان صديقا للجميع يتمتع بحب وثقة أصدقائه الكثيرين . قضى حياته دبلوماسيا بارزا ونال إحترام جميع زملائه السفراء والدبلوماسيين وكبار مسئولي الدول التي عمل فيها . وقد عمل رحمه في السلك الدبلوماسي دون إنقطاع منذ سنة 1953 في الخارج وداخل ليبيا , وعرف بعزوفه عن السياسة . رحم الله السيد علي السني المنتصر وأسكنه فسيح جناته والهم أله وأصدقائه الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون .

بشير السني المنتصر


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home