Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الإثنين 5 ابريل 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters


تعازي إلى آل الراشدي

إنا لله وإنّا إليه راجعون

"يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي"

أتقدم باحر التعازي الي ال الراشدي في وفاة المغفور له السيد زايد الراشدي (سي زايد) الذي انتقل الي رحمة الله اليوم الأحد بمدينة بنغازي وكذلك اعزي ابناء المرحوم محمد وأبراهيم وعلي وخالد. لقد كان المغفور له ذو سمعه طيبة ومحبوب من قبل أبناء مدينة بنغازي عند الحضور الي فندق حقول الزيت في شارع عمر بن العاص لأخذ وجبتهم المفضلة في ذلك الوقت . نسأل الله ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وان يلهم أهله جميل الصبر والسلوان. اللهم اغفر له وارحمه واعف عنه واغسله بالماء والبرد والثلج، واجعل قبره روضة من رياض الجنة وإنا لله وإنا إليه راجعون .

محمد الكواش


أتقدم باحر التعازي الي ال الراشدي في وفاة المغفور له السيد زايد الراشدي (سي زايد) الذي انتقل الي رحمة الله اليوم الأحد بمدينة بنغازي وكذلك اعزي ابناء المرحوم محمد وأبراهيم وعلي وخالد. لقد كان المغفور له ذو سمعه طيبة ومحبوب من قبل أبناء مدينة بنغازي عند الحضور الي فندق حقول الزيت في شارع عمر بن العاص لأخذ وجبتهم المفضلة في ذلك الوقت . نسأل الله ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وان يلهم أهله جميل الصبر والسلوان الهم اغفر له وارحمه واعف عنه واغسله بالماء والبرد والثلج، واجعل قبره روضة من رياض الجنة وإنا لله وإنا إليه راجعون .

مصطفى الفلاح


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home