Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

السبت 4 سبتمبر 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters


تعازي إلى آل الخليلي

إنا لله وإنّا إليه راجعون

"يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي"


نعي

انتقل الي رحمة الله تعالى استاذي الدكتور سامي الخليلي الطبيب العراقي بمستشفى النهر للعيون ببنغازي اثر حادث أليم ليلة الجمعة الرابع والعشرين من رمضان الكريم أضرع الي الله تعالى- ذي الفضل والمنة والاحسان - أن يتقبله في رحمته ببركة العشر الأواخر من رمضان ، أن يرحمه ويغفر له .. ويتقبله في العتقاء من النار.. وأن يحسن عزاء حرمه وبنيه وأهله وذويه – في العراق وليبيا - ويضفي عليهم افياضا ضافية من لطفه وسكينته ويسبغ عليهم جميل الصبر والسلوان .
لقد كان الراحل العزيز عالما فاضلا .. علما في علمه .. دمثا رفيع الخلق .. مستقيما في مسلكه .. مخلصا في مهنته .. حريصا على مرضاه .. نزيها ويتقي الله في اداء عمله .. يتحرى الكسب الحلال في معيشته .. لقد كان استاذي الذي تعلمت منه الكثير .. واتاح لي فرص كثيرة للتعلم والتدريب .. افادني بنصحه وتوجيهه الأبوي الذي - لازلت وساظل - أهتدي بهما في الكثير من نواحي حياتي العملية .
لقد استبدت بي الوجيعة ويكاد القلب ينفطر حزنا لهذا المصاب الجلل .. وعزائي الوحيد انه انتقل الى جوار ربه ايام تحرّي ليلة القدر في العشر الأواخر من رمضان اضرع الى الله أن يجعل ذلك حسن خاتمة له ، يتقبله به خير قبول ويحله بمطمئن بره ومرضاته باعلى جنان الخلد انه سبحانه أهل الفضل والجود والإحسان .. وانا لله وانا اليه راجعون .

الدكتورة / نجلاء دغمان


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home