Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الخميس 4 نوفمبر 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسـائل قصـيرة / رسـائل سريـعة



سؤال الي الزايدي و اشكالة

توة انت و شكالك اتقولوا ليبيا بلد الحرية بس فسر لنا بنظريتك او نظرية سيدك كيف يموت 1200 ليبي في سجونكم . ممكن اتقول زي ما قال غيرك صار عنف مفرط و استخدام قوة ماشي الكلام هذا يمشي اذا كانوا اللي ماتوا 5-10 بس 1200 والله مايمشي حتي وان كتبت بحبر من ذهب و عديت حجيت 100 مرة فلن يصدقك احد حتي تعترف انت و غيرك بهذه الجريمة وتحاكمو ا محاكمة عادلة تقتص منكم فأنتم قتلة ملطخة ايدكم بلدم و المال الحرام.

خ.ح



كيف حالك يا حاج حمد

سمعنا بأن مشرف المدارس ينوي الذهاب إلي الحج و في البداية لم نصدق لإنه لا يترك اللقاقه لحظه واحدة فهي تجري في دمه و لن يتخلى عنها بسهولة و لكن بعد أن علمنا من مصادر موثوقه و مؤكده بأن الحاج حمد حصلها من س من الناس صدقة على والديه و عرفنا بعد ذلك أن الحاج حمد الذي يظهر في مسلسلات رمضان الكريكتوريه هو الحاج حمد مشرف المدارس و لا غرابه أن تسير المدارس يحويته و بشه و الحاج المبروك و مبروكه و العكشه و النتشه و سيارة عكارية و إلا فلماذا يفرض الحاج حمد على التلاميذ و المعلمين أن ينادوه يا حاج قبل الذهاب إلي الحج فكيف يسكت المعلمين على هذا الإستفزاز وكيف تقبل وكالة مانشستر تسجيله ضمن حجاجها و إلا ماتعرفش الحاج حمد .

متابع



جريدة حرييت

فصل الدين عن الدولة.
ووجود زوجة الرئيس التركي عبد الله غول مرتدية حجابها في الإحتفالات الرسمية للبلاد بعيد الإستقلال هو صفعة للمؤسسة العسكرية التركية الراعية لإستقلالية الدولة من النزعة الدينية المتمثلة في الحجاب.
ومع أن إرتداء الحجاب هو مسألة شخصية (قد لا أتفق معها شخصيا) إلا أن مسألة حجاب شخصية من شخصيات الدولة كمرتبة زوجة رئيس لدولة علمانية قد يؤدي إلى إختلال الموازين ونشر بلبلة في أوساط الدولة التركية.
لذلك فأنه يجب على رجال ونساء الدولة الذين يشغلون مناصب حكومية ألا يستغلوا الرموز الدينية التي تعبر عن إنتماء صاحبها لمعتقد معين وبالتالي يريد التأثير به على الناس من خلال منصبه.

جنقولا

2010\11\1



طبل!!

سالم



مقهى لبدة / من دروب الذكريات : وطن قد لا نسكنه لكنه يسكننا

عرض مصوّر للقطات ليبية قديمة ونادرة

http://www.youtube.com/user/LeptisChannel#p/u/0/HIZXhjuCf8g

اعداد / حسين التربي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home