Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الثلاثاء 4 مايو 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

إلى الجالية الليبية بمانشستر

قرأت الدعوة الموجهة لكم من أجل انشاء مجلس جالية من جمال زوبية ، احذركم انتم بالدرجة الأول من هذه اللعبة ، وأطلب من زوبيه ان يكون شجاع ويقول ان الطلب ناقص وانه موجه الي السفارة ، والعملية كلها سرقة فى سرقة ، فما دخل زوبية فى الجالية وهو قبل سنوات قليلة قريبة كان طالب على نفقة المجتمع ثم قرر ان يبقى ، ولم يمارس اي عمل لصالح الجالية ، حتى تصيد فرصة نادي الباروني وحاول منها ثم طرد ، وأساله لمادا طرد من نادي الباروني ؟, وماذا يعرف اصلا عن الجالية واتحداه .

اما السفارة اللبية ومكتب الغربة ، فاحذرهم من الافقين الذين لا دخل لهم بالجالية اللليبية ، وكلهم دخلو على الخط بعد كلام الدكتور على الريشي فى مانشتسر عن وجود شنطة فلوس للجالية ، فالمسولين لابد ان ينتبهو الى هذه الاسماء ويسالو عليهم جيد ، هل لهم علاقة بالجالية ام هو الطمع وبساطة الليبيية دفعتهم لركوب الموجة , اذا لم يكون يشرف على الموضوع المهاجرين الاصليين فلا شرعية له ، ولا للسرقة والكولسة باسم الجالية .

ولعلمكم فأن مانشستر بها جمعية للجالية الليبية اقامها المهاجرون الحقيقون ، وبها جمعية للطفل وللمرأة وللكشافة ، وللمحامة ، ومساجد ليبية ، وبها مكتب شكاوى وقاضي لحل مشاكل الجالية ، ولا تحتاج الجالية الى جديد ، تريد دعم فقط ، فادا كانت الدولة جاد فالتدعمهم ، اما اذا دعمت غيرهم فهدا يعني انها الفتنة وتفريق الجالية للسيطرة عليها . ارجو ان يسمعنا المسئولين .

وانتم يا أهل مانشستر الى متى النوم وترك هذه العصابات تسرح وتمرح ، انتم اهل المصلحة الحقيقية فى مشروع الجالية ، وليس من أكل اموال الشعب بحجة الدراسة، واكمل ايامه عضو فى اتحاد طلبة مشبوه ، ثم يقرر اليوم ان يكون رئيس جاليه، هزلت والله، عليكم واجب وقف هذه العصابات التى تبزنس باسمكم فى السفارة وفى ليبيا , لا للسرقة والكولسه باسم المهجر ، المهاجرين ابرياء من هذه الدعوات المشبوهة ، وادا وصل النهب الى بريطانيا قولو على الدنيا السلام ، لقد سرقتم ليبيا ، وسرقتم اموال الطلبة ، واليوم جاء الدور على الجالية كي تنشهوا باسمها ، لم تشبع بطونكم من المال الحرام ، 150 الف باوند دفعة أولى يا اولاد الـ ...... . طول عمر الجالية قائمة على تبرعات ابناءها ، اليوم تريدو تحويلها الى مصيدة للتربح ونهب اموال الشعب .

والله لن اسكت وسوف اذهب الى بيوت الجالية بيت بيت كي لا تمر هذه اللعبة الحقيرة .

جالي حقيقي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home