Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الإثنين 4 يناير 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters


تعـازي إلى آل بن غزي

إنا لله وإنّا إليه راجعون

"يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي"

نتقدم باحر التعازي الى اسرة المرحوم عبد الرازق بن غزي في وفاة ابنهم البار نبيــل نسأل الله ان يتغمده بواسع رحمته وان يلهم اهله جميع صبره وسلوانه وان يبارك في ابنه عبدالرازق وشقيقاته وان يجعلهم خير خلف لخير سلف وان يغفر له جميع ذنوبه وان يلحقه بنبيه محمد في الفردوس الاعلى انه ولي ذلك وقادر عليه وانا لله وانا اليه راجعون .

أسرة المرحوم محمد محمد الخفيفي
عنهم أسامة وعبد الحكيم


بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره نتقدم باحرالتعازى الي عائلة بن غزى ببنغازى فى وفاة إبنهم المغفور له بإذن الله نبيل بن غزى، كما نتقدم بأحر التعازى إلى الأخ عادل بن غزى فى وفاة شقيقه ونسال الله ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وان يلهم اهله وذويه جميل الصبر والسلوان. وانا لله وانا اليه راجعون .

الأصدقاء فى مدينة فانكوفر
احمد ابراهيم
صلاح النجار


بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره نتقدم بأخلص التعازي إلى أخونا الكريم الدكتورعادل بن غزي وعائلته وذلك في وفاة اخيه نبيل بن غزي سائلين الله تعالى ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته اللهم وسع عليه قبره واشرح صدره و ثبته عند السؤال واعنه على الاجابه اللهم بدل سيئاته حسنات اللهم اغفر له وارحمه وعافه وأعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس وأبدله أهلا خيرا من أهله ودارا خيرا من داره و زوجا خيرا من زوجه وأدخله الجنه وقه عذاب القبر .

العائلات الليبية المقيمة بمدينة Saskatoon - Canada
عنهم - حسين الرابطي


اتقدم بأحر التعازي الي اّل بن غزي كافة فى وفاة المرحوم نبيل بن غزي والذي وافته المنية بمدينة بنغازى. تقبله الله برحمته والهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان. إنا لله وإنا اليه راجعون.

محمد مبروك بوقعيقيص


نتقدم بأحر التعازي وصادق المواساة إلى عائلة بن غزي وأصهارهم من عائلة الجازوي في مدينة بنغازي والى أنصار نادي النصر في وفاة نبيل بن غزي يوم أمس الأحد 3/1/2010 والذي نسأل الله أن يتغمده برحمته ويغفر له ويرحمه ويصبر أهله وذويه وإن لله ما أخذ وله ما أعطى وكل عنده بأجل مسمى، إن في الله عزاء من كل مصيبة، وخفاً من كل هالك، ودركاً من كل ما فات، فبالله فثقوا، وإياه فارجوا، فإن المصاب من حرم الثواب .

خالد المير والعائلة
دبلن ـ ايرلندا


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home